البـحـث فـى ا لـويـب وا لـمـد ونـه

الثلاثاء، أبريل 16، 2013

قسم الطهاطيل السبعه الشهير

هو القسم الشهير وله فوائد جليله خاصة فى العلاج الروحانى
وهو سبعة اسماء من اسماء الله تعالى بالسريانية والاسم الثامن هو مدمج بدايات السبع اسماء الاولى

وهذا هو القسم الصحيح بالتمام والكمال
للطهطيل , مهطهطيل , قهطيطيل , فهطيطيل , نههططيل , جهلططيل , لمقفنجل

تم القسم بعون الله
 وان شاء الله قريبا اضيف بعض خواص القسم وفوائده

قسم الطهاطيل السبعه الشهير

هو القسم الشهير وله فوائد جليله خاصة فى العلاج الروحانى
وهو سبعة اسماء من اسماء الله تعالى بالسريانية والاسم الثامن هو مدمج بدايات السبع اسماء الاولى

وهذا هو القسم الصحيح بالتمام والكمال
للطهطيل , مهطهطيل , قهطيطيل , فهطيطيل , نههططيل , جهلططيل , لمقفنجل

تم القسم بعون الله
 وان شاء الله قريبا اضيف بعض خواص القسم وفوائده

هل الصلاة والعباده تمنع السحر


سؤال خطير جدا وربما يثير بعض الدهشه والجدل ولكن كما اخبرتكم مرارا اننى لن اتكلم الا بواقع تعاملى بهذا العلم
اقول مع الاسف ان تدين الانسان وصلاته وعبادته لا تمنع السحر عن المسحور ولكن تقلل من اضراره
الدليل العملى هو ان اعظم خلق الله تعالى سيدنا محمد سحر من اليهودى لبيد ابن الاعصم
وهذا مع الاسف واقع مرير ولذلك نزلت المعوذتين لذلك
 ولم يبطل سحر النبى صلى الله عليه وسلم الا عندما تم اخراج السحر وحل السبع عقدات التى كانت فى السحر
ولذلك اقول لبعض الاخوة المبتلون بالسحر وعندما يخبرهم اخوانهم بذلك يرفضون الاقتناع بحجة انهم متدينون ولا يجوز السحر فيهم
انك لست اعظم من خير خلق الله ويمكن ان يصيبك السحر والاذى ولا مانع لقضاء الله الا هو , ولك ان تأخذ بالاسباب للعلاج
قال تعالى : فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ يونس : 81
اخبرت الاية الكريمة ان هناك سحر وهناك ابطال للسحر فطالما يوجد سحر فيجب ان يبطل هذا السحر ولا يستطيع ابطاله الا انسان قوى العلم والايمان

هذا ما اردت ايضاحه وعلى الله حسن الثواب

هل الصلاة والعباده تمنع السحر


سؤال خطير جدا وربما يثير بعض الدهشه والجدل ولكن كما اخبرتكم مرارا اننى لن اتكلم الا بواقع تعاملى بهذا العلم
اقول مع الاسف ان تدين الانسان وصلاته وعبادته لا تمنع السحر عن المسحور ولكن تقلل من اضراره
الدليل العملى هو ان اعظم خلق الله تعالى سيدنا محمد سحر من اليهودى لبيد ابن الاعصم
وهذا مع الاسف واقع مرير ولذلك نزلت المعوذتين لذلك
 ولم يبطل سحر النبى صلى الله عليه وسلم الا عندما تم اخراج السحر وحل السبع عقدات التى كانت فى السحر
ولذلك اقول لبعض الاخوة المبتلون بالسحر وعندما يخبرهم اخوانهم بذلك يرفضون الاقتناع بحجة انهم متدينون ولا يجوز السحر فيهم
انك لست اعظم من خير خلق الله ويمكن ان يصيبك السحر والاذى ولا مانع لقضاء الله الا هو , ولك ان تأخذ بالاسباب للعلاج
قال تعالى : فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ يونس : 81
اخبرت الاية الكريمة ان هناك سحر وهناك ابطال للسحر فطالما يوجد سحر فيجب ان يبطل هذا السحر ولا يستطيع ابطاله الا انسان قوى العلم والايمان

هذا ما اردت ايضاحه وعلى الله حسن الثواب

هل يوجد سحر لنزيف المرأه


سؤال هام ويحتاج الى اجابه روحانية فأقول
 
نعم يوجد سحر للمرأه ويسمى بسحر النزيف وله طرق كثيره
وهذا العمل يمكن ان يؤدى الى هلاك المرأه والعياذ بالله
فمن وجدت نفسها يحدث لها نزيف فى غالبية الاوقات وفى وقت غير ملائم لذلك فلتعلم انها مسحورة
وللعلم يمكن ان يحدث النزيف بسبب قرين الانسان او بسبب ضربة الجن له
ضربه شديده ولكن لا يكون متواصلا كالسحر

ادعوا الله لكم ان يحفظكم من كل سوء انه على كل شئ قدير

هل يوجد سحر لنزيف المرأه


سؤال هام ويحتاج الى اجابه روحانية فأقول
 
نعم يوجد سحر للمرأه ويسمى بسحر النزيف وله طرق كثيره
وهذا العمل يمكن ان يؤدى الى هلاك المرأه والعياذ بالله
فمن وجدت نفسها يحدث لها نزيف فى غالبية الاوقات وفى وقت غير ملائم لذلك فلتعلم انها مسحورة
وللعلم يمكن ان يحدث النزيف بسبب قرين الانسان او بسبب ضربة الجن له
ضربه شديده ولكن لا يكون متواصلا كالسحر

ادعوا الله لكم ان يحفظكم من كل سوء انه على كل شئ قدير

الاثنين، أبريل 15، 2013

هل الزار والذبح يعالج الانسان من الجن والمس



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال هام جدا وكما اخبرتكم لن اتكلم الا من واقع خبرتى وتعاملى الكامل مع عالم الجن
اقول ان هذا الامر غير صحيح ولا يفيد الانسان ولا يعالجه اساسا
ولكن الامر ان الانسان بهذه الافعال يقوم بأرضاء الشيطان قليلا فقط ولكن لا يخرجه اساسا
ويظل الانسان مريضا بل ويزداد الامر سوء لان الشيطان يحتاج ان يكرر هذا المريض عمل ذلك
فهو يعتبر هذا العمل مثل الاحتفاء به وليس اخراجه
ولذلك انصح الاخوان المبتلون بالمس او العارض بعدم الانجرار الى هذا العمل الذى ضرره اكبر من نفعه
ادعوا الله تعالى بالشفاء العاجل لكل مبتلى

هل الزار والذبح يعالج الانسان من الجن والمس



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سؤال هام جدا وكما اخبرتكم لن اتكلم الا من واقع خبرتى وتعاملى الكامل مع عالم الجن
اقول ان هذا الامر غير صحيح ولا يفيد الانسان ولا يعالجه اساسا
ولكن الامر ان الانسان بهذه الافعال يقوم بأرضاء الشيطان قليلا فقط ولكن لا يخرجه اساسا
ويظل الانسان مريضا بل ويزداد الامر سوء لان الشيطان يحتاج ان يكرر هذا المريض عمل ذلك
فهو يعتبر هذا العمل مثل الاحتفاء به وليس اخراجه
ولذلك انصح الاخوان المبتلون بالمس او العارض بعدم الانجرار الى هذا العمل الذى ضرره اكبر من نفعه
ادعوا الله تعالى بالشفاء العاجل لكل مبتلى

الجمعة، أبريل 12، 2013

شــــروط الــروحــانــيــة

 
                      

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما اخبرت سابقا اننى لن اتكلم الا بما اعلم ولا انقل من احدا من البشر ولذلك اخبركم ان هذه هى الشروط الصحيحه والاسرار التى استطيع البوح بها بخصوص شروط الروحانية فالجميع ينقل عن جهل

الا من رحم ربى ولا استثنى نفسى من السهو والضعف
فالكمال لله تعالى فقط فهو رب الارباب وملك الملوك وخالق العباد

ندخل فى الموضوع مباشرة فأقول
ليكون الانسان روحانيا كاملا يجب ان تتوافر فى الانسان بعض الشروط الهامة وهى قسمين

الاول : شرط علامات من الله تعالى والثانى : من نفسك فأذا اجتمع القسمان بهذا الانسان اصبح روحانيا

الــقــســم الــاول

وهو لا دخل للانسان به فهو من عند الخالق سبحانه وتعالى

1 : ان يجد نفسه مبتليا فى كثير من الاوقات وهذا اختبار من الله تعالى على قوة الصبر فأشد بلا الانبياء فالامثل فلامثل بمعنى الاقل فالاقل
2 : الا يكون قد تربى فى بيت اهله من حرام فمن نبت جسمه من حرام فالنار اولى به
3 : الا يكون كذابا بمعنى انه وجد نفسه لا يستطيع الكذب ولا الخداع
4 : الا يكون ظالما بمعنى ان الله سبحانه وتعالى جعله لا يظلم ولا يحب الظلم
5 : الا يكون متكبرا فالكبرياء رداء الله فمن نازعه فيه عبد قسمه الله تعالى ولم يبالى
6 : ان يجد نفسه يرى رؤيا مناميه فتتحقق بعد مده معينه ويتكرر هذا كثيرا معه او يرى امرا او انسان فيتذكر انه رأه قبل ذلك بنفس هيئته


الــقــســم الــثــانــى
وهو من عمل الانسان ومدى اجتهاده ومدى صبره ليصبح قادرافكثير من البشر لهم جميع الشروط الروحانية الالهيه ولكن مع الاسف لا يستطيعون تحمل الشروط الخاصه بهم  

1 :  ان يكون متلازما لعبادة الله تعالى على قدر استطاعته فالكمال لله , والحذر ثم الحذر من الشرك الاصغر فالعبادة لا تكون الا لله ولا يقبل الله عملا الا خالصا لوجهه فلا يصلى الانسان لاجل ان يكون

روحانيا ولا يصلى لاجل ان ينجح فى عمله فمن فعل هذا فسوف يخسر عمله ويتلقفه الشيطان يتلاعب به كيفما يشاء
2 : ان يكون على طهارة غالبية الاوقات من وضوء ولباس نظيف ولسان بعيد عن الموبقات
3 : ان يحافظ على اسرار الروحانيه والخدمه التى معه حفاظا كاملا لانه سيرى العجائب والاسرار من عجائب ربك
4 : ان يصوم عن الروح وما خرج منها مدة الخدمه التى يطلبها بشروطها
5 : تلاوة الاقسام والعزائم بالعدد الصحيح والطريقة الصحيحه بدون زيادة او نقصان
وفى مكان بعيدا عن صوت الانسان والحيوان
6 : وشروط الخلوه كذلك بعددها كما بشروطها الابتعاد عن جميع الاصوات من انس وحيوان والصوت عن الروح وما خرج منها والقليل من الطعام
7 : ان يكون قويا ولا يخاف مما يراه من اهوال واختبارات رهيبه فى وقت الخلوه لعملك
8 : الا يستعمل اى عزائم او اقسام بها شرك بالله تعالى وذلك تعرفه من شيخ روحانى يكون موثوقا لديك
9 : الا يستدعى ملك من الملوك سواء العلوية او الارضيه ليطلب منه شيأ محقرا فلكل مقام مقال
10 : ان يسعى طالب الروحانية لفعل الخيرات ومساعدة المحتاج وتفريج الكربات
11 : ان يكون معالجا بالقرأن من امراض السحر والمس الارضى والشيطانى ولا يهابهم ابدا فهو الاقوى بلا شك بل بكلمة منه يخضع له العوالم ويهابه الجميع
12 : ان يكون قادرا على تحمل الحرب الرهيبه من الشيطان واعوانه لمنعك من هذا الخير الجليل , فكثيرا ممن تتوافر فيهم الشروط يفشلوا عند هذا الشرط وبسرعه
13 : ان يكون ساعيا لقضاء حوائج الناس قدر المستطاع , فأن لله اقواما اختصهم بقضاء حوائج الناس فأن منعوها اخذها منهم ووضعها فى غيرهم
14 : ان يكون عالما بالامور والاحكام وذا قوة وحسم وشخصية ثاقبه فالملوك واولو القوة من الاعوان لا يحترمون الجاهل والضعيف والمرتعش
 فربما جادله بعض الملوك او بعض الاعوان الاشداء فعندها يستطيع ان يحاوره بما عنده من علم وقوة
15 : ان يتيقن علم اليقين ان عمله سوف ينجح لا محاله , فمن حاول للتجربه فشل وفسد عمله
اخوانى الكرام
فمن وجد نفسه به جميع هذه الخصال فهو مهيئ لان يكون روحانيات واكرر مهيئ
 وفــى الــنــهــايــة اقـــول
يوجد بعض البشر ممن فضلهم الله تعالى بالروحانيه بدون تعب او مجهود او شروط القسم الثانى فيكشف لهم الخالق ملكوت السموات والارض ليرى من عجائبه وجنوده التى لا يعلمها الا الله وتطيعه كل

المخلوقات طوعا وكرها ويكون حاكما للعلوى والسفلى  ويكون عبدا ربانيا يقول للشئ كن فيكون وذلك بأمر من الله تعالى
ومثال ذلك العبد الصالح مع سيدنا موسى  وايضا الذى عنده علم من الكتاب الذى اتى بعرش بلقيس فى لمح البصر ..... وغيرهم الكثير وما يعلم جنود ربك الا هو
وذلك ليس ببعيد عن خالق السموات والارض
هذا ما اردت قوله اجمالا فما كان من توفيق فمن الله الواحد الديان وما كان من سهو او نقصان فمن نفسى والشيطان

شــــروط الــروحــانــيــة

 
                      

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما اخبرت سابقا اننى لن اتكلم الا بما اعلم ولا انقل من احدا من البشر ولذلك اخبركم ان هذه هى الشروط الصحيحه والاسرار التى استطيع البوح بها بخصوص شروط الروحانية فالجميع ينقل عن جهل

الا من رحم ربى ولا استثنى نفسى من السهو والضعف
فالكمال لله تعالى فقط فهو رب الارباب وملك الملوك وخالق العباد

ندخل فى الموضوع مباشرة فأقول
ليكون الانسان روحانيا كاملا يجب ان تتوافر فى الانسان بعض الشروط الهامة وهى قسمين

الاول : شرط علامات من الله تعالى والثانى : من نفسك فأذا اجتمع القسمان بهذا الانسان اصبح روحانيا

الــقــســم الــاول

وهو لا دخل للانسان به فهو من عند الخالق سبحانه وتعالى

1 : ان يجد نفسه مبتليا فى كثير من الاوقات وهذا اختبار من الله تعالى على قوة الصبر فأشد بلا الانبياء فالامثل فلامثل بمعنى الاقل فالاقل
2 : الا يكون قد تربى فى بيت اهله من حرام فمن نبت جسمه من حرام فالنار اولى به
3 : الا يكون كذابا بمعنى انه وجد نفسه لا يستطيع الكذب ولا الخداع
4 : الا يكون ظالما بمعنى ان الله سبحانه وتعالى جعله لا يظلم ولا يحب الظلم
5 : الا يكون متكبرا فالكبرياء رداء الله فمن نازعه فيه عبد قسمه الله تعالى ولم يبالى
6 : ان يجد نفسه يرى رؤيا مناميه فتتحقق بعد مده معينه ويتكرر هذا كثيرا معه او يرى امرا او انسان فيتذكر انه رأه قبل ذلك بنفس هيئته


الــقــســم الــثــانــى
وهو من عمل الانسان ومدى اجتهاده ومدى صبره ليصبح قادرافكثير من البشر لهم جميع الشروط الروحانية الالهيه ولكن مع الاسف لا يستطيعون تحمل الشروط الخاصه بهم  

1 :  ان يكون متلازما لعبادة الله تعالى على قدر استطاعته فالكمال لله , والحذر ثم الحذر من الشرك الاصغر فالعبادة لا تكون الا لله ولا يقبل الله عملا الا خالصا لوجهه فلا يصلى الانسان لاجل ان يكون

روحانيا ولا يصلى لاجل ان ينجح فى عمله فمن فعل هذا فسوف يخسر عمله ويتلقفه الشيطان يتلاعب به كيفما يشاء
2 : ان يكون على طهارة غالبية الاوقات من وضوء ولباس نظيف ولسان بعيد عن الموبقات
3 : ان يحافظ على اسرار الروحانيه والخدمه التى معه حفاظا كاملا لانه سيرى العجائب والاسرار من عجائب ربك
4 : ان يصوم عن الروح وما خرج منها مدة الخدمه التى يطلبها بشروطها
5 : تلاوة الاقسام والعزائم بالعدد الصحيح والطريقة الصحيحه بدون زيادة او نقصان
وفى مكان بعيدا عن صوت الانسان والحيوان
6 : وشروط الخلوه كذلك بعددها كما بشروطها الابتعاد عن جميع الاصوات من انس وحيوان والصوت عن الروح وما خرج منها والقليل من الطعام
7 : ان يكون قويا ولا يخاف مما يراه من اهوال واختبارات رهيبه فى وقت الخلوه لعملك
8 : الا يستعمل اى عزائم او اقسام بها شرك بالله تعالى وذلك تعرفه من شيخ روحانى يكون موثوقا لديك
9 : الا يستدعى ملك من الملوك سواء العلوية او الارضيه ليطلب منه شيأ محقرا فلكل مقام مقال
10 : ان يسعى طالب الروحانية لفعل الخيرات ومساعدة المحتاج وتفريج الكربات
11 : ان يكون معالجا بالقرأن من امراض السحر والمس الارضى والشيطانى ولا يهابهم ابدا فهو الاقوى بلا شك بل بكلمة منه يخضع له العوالم ويهابه الجميع
12 : ان يكون قادرا على تحمل الحرب الرهيبه من الشيطان واعوانه لمنعك من هذا الخير الجليل , فكثيرا ممن تتوافر فيهم الشروط يفشلوا عند هذا الشرط وبسرعه
13 : ان يكون ساعيا لقضاء حوائج الناس قدر المستطاع , فأن لله اقواما اختصهم بقضاء حوائج الناس فأن منعوها اخذها منهم ووضعها فى غيرهم
14 : ان يكون عالما بالامور والاحكام وذا قوة وحسم وشخصية ثاقبه فالملوك واولو القوة من الاعوان لا يحترمون الجاهل والضعيف والمرتعش
 فربما جادله بعض الملوك او بعض الاعوان الاشداء فعندها يستطيع ان يحاوره بما عنده من علم وقوة
15 : ان يتيقن علم اليقين ان عمله سوف ينجح لا محاله , فمن حاول للتجربه فشل وفسد عمله
اخوانى الكرام
فمن وجد نفسه به جميع هذه الخصال فهو مهيئ لان يكون روحانيات واكرر مهيئ
 وفــى الــنــهــايــة اقـــول
يوجد بعض البشر ممن فضلهم الله تعالى بالروحانيه بدون تعب او مجهود او شروط القسم الثانى فيكشف لهم الخالق ملكوت السموات والارض ليرى من عجائبه وجنوده التى لا يعلمها الا الله وتطيعه كل

المخلوقات طوعا وكرها ويكون حاكما للعلوى والسفلى  ويكون عبدا ربانيا يقول للشئ كن فيكون وذلك بأمر من الله تعالى
ومثال ذلك العبد الصالح مع سيدنا موسى  وايضا الذى عنده علم من الكتاب الذى اتى بعرش بلقيس فى لمح البصر ..... وغيرهم الكثير وما يعلم جنود ربك الا هو
وذلك ليس ببعيد عن خالق السموات والارض
هذا ما اردت قوله اجمالا فما كان من توفيق فمن الله الواحد الديان وما كان من سهو او نقصان فمن نفسى والشيطان

الخميس، أبريل 11، 2013

فائدة لابطال الحسد



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحسد حق وتم ذكره فى القرأن الكريم عدة مرات وهو يحدث من انسان شديد الحقد ويتم تنفيذه من شيطان مؤذى يستجيب لهذا الحاسد
عموما من وجد نفسه مبتليا بالحسد فعليه بالاتى :
تقرأعلى الانسان او الطفل المحسود الاتى 7 مرات وانت واضع كفك الايمن على رأسه
خرجت عين الحسود من احداق بيض وسود فلقياها جبرائيل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل فقالوا لها قد عزمنا عيك ايتها العين الا تكونى على هذا الجسد بحق قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق اذا وقب ومن شر النفاثات فى العقد ومن شر حاسد اذا حسد وبحق قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناث الذى يوسوس فى صدور الناس من الجنة والناس وبحق قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد...
يبرأ من الحسد ان شاء الله تعالى وانما الاعمال بالنيات