البـحـث فـى ا لـويـب وا لـمـد ونـه

الخميس، أبريل 05، 2012

أقارب امرأة فيتنامية يضربونها حتي الموت لــطرد الأرواح . فهل هذا صحيح



هذا الخبر بتاريخ 5/4/2012 بموقع اخبار مصر
 http://news.egypt.com/arabic/permalink/1976212.html


هانوى - د ب أ:قالت السلطات الفيتنامية اليوم الخميس، إن أقارب امرأة قاموا بضربها حتى الموت فى شمال البلاد، لاعتقادهم أن 'روح عمها المتوفى تسيطر عليها'.وقال تونج نجوك لونج رئيس شرطة منطقة هيب هوا، إن نجوين ثى بينه (34 عاما) لقيت حتفها أمس الأول الثلاثاء فى المنطقة التي تقع بإقليم باك جيانج، بعدما استدعى أقاربها وسيطا لاستحضار روح عمها.ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية، حضرت الراحلة جلسة لاستحضار الأرواح السبت الماضي مع شقيقتها الصغرى و شقيقها، وخلال الجلسة فقدت الوعي، فحملها أقاربها للبيت .وعندما أفاقت شكت من آلام فى معدتها، وظنا منهما في وجود روح تسيطر عليه شقيقتهما، قامت اخت 'بينه' بتقييدها، ثم اخذ الاخ في ضربها لطرد الروح الشريرة من جسدها.واعتقلت شرطة الإقليم، الوسيط، لما قام بها من ممارسات خرافية نجمت عنها عواقب خطيرة، ويمكن أن تصل عقوبة هذا الاتهام إلى السجن من ثلاثة إلى عشرة أعوام، فيما لم يوجه بعد اي اتهام لشقيق بينه او شقيقتها، ومازالت الشرطة تحقق فى الحادث.ويشار إلى أن العديد من الأسر فى فيتنام تستدعى الوسطاء الروحيين للتواصل مع أحبائهم الذين

نقلت هذاالخبر لآرد على سؤال هام خاص بالعلاج الروحانى

السؤال
 هل يعتبر ضرب المريض بالمس صحيح ومفيد ام لا

الاجابة
من خبراتى وتعاملى مع العالم الاخر طيله هذا العمر اقول باختصار
اللجوء الى الضرب فى ذلك يدل على ضعف المعالج روحانيا وعدم
قدرته على التعامل مع العالم الاخر الا بهذه الوسيله . واصدقكم 
القول انها نافعه بشكل بسيط اذا كان الذى بجسد الانسان شيطانا وليس جنا
وهناك فرقا كبيرا بينهما لآن الشيطان متمردا بطبيعة الحال ولا يعرف الا القوة
الجسديه فهى تؤثر عليه ويفهم لماذا اما القوة الروحانيه فهى اشد تأثيرا ولكن
لا يعقل ولا يفهم فلذلك نضطر ان نلجأ معه لطريقه يفهمها هو على حسب عقليته
بالاضافة الى العقاب الروحانى وهو الاساس فى العلاج وانهاء الحالة المرضيه

والى لقاء قريب لاستكمال ما قد بدأته ان شاء الله
 
 

أقارب امرأة فيتنامية يضربونها حتي الموت لــطرد الأرواح . فهل هذا صحيح



هذا الخبر بتاريخ 5/4/2012 بموقع اخبار مصر
 http://news.egypt.com/arabic/permalink/1976212.html


هانوى - د ب أ:قالت السلطات الفيتنامية اليوم الخميس، إن أقارب امرأة قاموا بضربها حتى الموت فى شمال البلاد، لاعتقادهم أن 'روح عمها المتوفى تسيطر عليها'.وقال تونج نجوك لونج رئيس شرطة منطقة هيب هوا، إن نجوين ثى بينه (34 عاما) لقيت حتفها أمس الأول الثلاثاء فى المنطقة التي تقع بإقليم باك جيانج، بعدما استدعى أقاربها وسيطا لاستحضار روح عمها.ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية، حضرت الراحلة جلسة لاستحضار الأرواح السبت الماضي مع شقيقتها الصغرى و شقيقها، وخلال الجلسة فقدت الوعي، فحملها أقاربها للبيت .وعندما أفاقت شكت من آلام فى معدتها، وظنا منهما في وجود روح تسيطر عليه شقيقتهما، قامت اخت 'بينه' بتقييدها، ثم اخذ الاخ في ضربها لطرد الروح الشريرة من جسدها.واعتقلت شرطة الإقليم، الوسيط، لما قام بها من ممارسات خرافية نجمت عنها عواقب خطيرة، ويمكن أن تصل عقوبة هذا الاتهام إلى السجن من ثلاثة إلى عشرة أعوام، فيما لم يوجه بعد اي اتهام لشقيق بينه او شقيقتها، ومازالت الشرطة تحقق فى الحادث.ويشار إلى أن العديد من الأسر فى فيتنام تستدعى الوسطاء الروحيين للتواصل مع أحبائهم الذين

نقلت هذاالخبر لآرد على سؤال هام خاص بالعلاج الروحانى

السؤال
 هل يعتبر ضرب المريض بالمس صحيح ومفيد ام لا

الاجابة
من خبراتى وتعاملى مع العالم الاخر طيله هذا العمر اقول باختصار
اللجوء الى الضرب فى ذلك يدل على ضعف المعالج روحانيا وعدم
قدرته على التعامل مع العالم الاخر الا بهذه الوسيله . واصدقكم 
القول انها نافعه بشكل بسيط اذا كان الذى بجسد الانسان شيطانا وليس جنا
وهناك فرقا كبيرا بينهما لآن الشيطان متمردا بطبيعة الحال ولا يعرف الا القوة
الجسديه فهى تؤثر عليه ويفهم لماذا اما القوة الروحانيه فهى اشد تأثيرا ولكن
لا يعقل ولا يفهم فلذلك نضطر ان نلجأ معه لطريقه يفهمها هو على حسب عقليته
بالاضافة الى العقاب الروحانى وهو الاساس فى العلاج وانهاء الحالة المرضيه

والى لقاء قريب لاستكمال ما قد بدأته ان شاء الله
 
 

الأحد، مارس 25، 2012

حديث قدسى فيه خلاصة الخلاصة

حديث قدسى
"يابن آدم : لا تخف من ذى سلطان مادام سلطاني وملكي لا يزول
يابن آدم : لا تخف من فوات الرزق مادامت خزائني مملوءة لا تنفذ
يابن آدم : خلقتُ الأشياء كلها من أجلك وخلقتُك من أجلي
فسِر في طاعتي يُطِعك كل شئ
يا بن آدم: لي عليك فريضة ولك علي رزق، فإن خالفتني في فريضتي
لم أخالفك في رزقك
يا بن آدم: إن رضيتَ بما قسمته لك أرحتُ قلبكَ
و إن لم ترضي بم قسمته لك فوعزتي وجلالي لأسلّطنّ عليك الدنيا 
تركض فيها كركض الوحوش في البرية ولا ينالُك منها إلا ما قسمتُه لك
وكنت عندي مذموماً......."

حديث قدسى فيه خلاصة الخلاصة

حديث قدسى
"يابن آدم : لا تخف من ذى سلطان مادام سلطاني وملكي لا يزول
يابن آدم : لا تخف من فوات الرزق مادامت خزائني مملوءة لا تنفذ
يابن آدم : خلقتُ الأشياء كلها من أجلك وخلقتُك من أجلي
فسِر في طاعتي يُطِعك كل شئ
يا بن آدم: لي عليك فريضة ولك علي رزق، فإن خالفتني في فريضتي
لم أخالفك في رزقك
يا بن آدم: إن رضيتَ بما قسمته لك أرحتُ قلبكَ
و إن لم ترضي بم قسمته لك فوعزتي وجلالي لأسلّطنّ عليك الدنيا 
تركض فيها كركض الوحوش في البرية ولا ينالُك منها إلا ما قسمتُه لك
وكنت عندي مذموماً......."

الأحد، فبراير 12، 2012

ســؤال هــام مــن زائــر للــمــدونــه والــرد عــلــيــه

جاءنى من زائرا كريما لم يذكر اسمه هذا السؤال الهام ويسعدنى ان اقوم بالرد على استفساره

نص السؤال
الله يباركلك ويزيدك من علمو كمان وكمان يارب .. بس عندي سؤال .. مش كل العزائم كفر او حرام لكن بها تتحكم بالجان .. دة مش خطر علي من
يقول هذه العزائم بمعني ان الجان دة ممكن يضر بة ؟؟؟    انتهى السؤال

اهلا بك اخى الكريم بمدونتك وبسؤالك الهام الجيد
 

نص الاجابه
التعامل مع عالم الجن ينقسم الى 3 اقسام 

القسم الاول : الكفر بالله والعياذ بالله كالسحره الذين يقومون بأعمال الكفر حتى يرضى عنهم الشيطان فهؤلاء هم عبدة الجان والشياطين وليس له عندهم اية قوه او اهميه فهو مسخر لخدمتهم وليس له سلطان عليهم فهو خارج من رحمه وحفظ الله تعالى وداخل فى تسلطهم ورحمتهم

القسم الثانى : من يتلى العزائم التى ليس بكفر ولكن خدمه امام خدمه بمعنى ان لكم قسم او عزيمه  شروط واحكام كوقت معين يكون للتلاوه وايضا كبخور معين وايضا ان يكون بمعزل عن الناس وعدد تلاوه معينه وهكذا . فمن التزم مع الجان التزمت الجان معه وان خالف بالتأكيد سوف سيقومون بالضرر له لمخالفته شروطهم ولا ننسى نوع الطلب فمن الجان ما هو مؤمن ومنهم الكافر فلا يصح ان تطلب من خادم لسورة الفاتحه مثلا ان يقوم بأذى احد من البشر وهكذا فلكل خادم لقسم او سورة او اسم من اسماء الله عملا او قسما اخر موكلا به

القسم الثالث : الروحانى ذو القوه والعلم والعمل فلا يستطيع اية جان او شيطان او مارد ان يتخلف عن تلبية طلبه ومن الممكن التجاوز عن غالبية الشروط طبعا على حسب درجات وقوة الروحانى . فهو يقوم بالامر وعلى الكل التنفيذ لانه قوته تـنبع من هبه الله له وسلطانه عليهم وقد كان الامام احمد بن حنبل رضى الله عنه من النوع الثالث فقد كان يرسل للجان والمرده المؤذيه الامام ابن معين ويقول له الامام احمد يأمرك بالخروج من الجسد والا ضربتك بنعله هذا فما كان من المارد الا ان يقول سمعا وطاعة للامام احمد ويخرج من الجسد وهو يقول الامام احمد اطاع الله فأمرنا بطاعته قهرا وطبعا الروحانيه قد تكلمت عنها قبل ذلك وسوف اتابع السلسله ان شاء الله

اتمنى ان اكون قد افدتك واى سؤال لك ولغيرك انا على استعداد فليس لدى شئ اخفيه او امتنع عن اجابيته

وايضا عذرا لتكاسلى عن استكمال السلسله نظرا لانشغالى ولكن سوف اقوم بذلك ولن اتوقف ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ســؤال هــام مــن زائــر للــمــدونــه والــرد عــلــيــه

جاءنى من زائرا كريما لم يذكر اسمه هذا السؤال الهام ويسعدنى ان اقوم بالرد على استفساره

نص السؤال
الله يباركلك ويزيدك من علمو كمان وكمان يارب .. بس عندي سؤال .. مش كل العزائم كفر او حرام لكن بها تتحكم بالجان .. دة مش خطر علي من
يقول هذه العزائم بمعني ان الجان دة ممكن يضر بة ؟؟؟    انتهى السؤال

اهلا بك اخى الكريم بمدونتك وبسؤالك الهام الجيد
 

نص الاجابه
التعامل مع عالم الجن ينقسم الى 3 اقسام 

القسم الاول : الكفر بالله والعياذ بالله كالسحره الذين يقومون بأعمال الكفر حتى يرضى عنهم الشيطان فهؤلاء هم عبدة الجان والشياطين وليس له عندهم اية قوه او اهميه فهو مسخر لخدمتهم وليس له سلطان عليهم فهو خارج من رحمه وحفظ الله تعالى وداخل فى تسلطهم ورحمتهم

القسم الثانى : من يتلى العزائم التى ليس بكفر ولكن خدمه امام خدمه بمعنى ان لكم قسم او عزيمه  شروط واحكام كوقت معين يكون للتلاوه وايضا كبخور معين وايضا ان يكون بمعزل عن الناس وعدد تلاوه معينه وهكذا . فمن التزم مع الجان التزمت الجان معه وان خالف بالتأكيد سوف سيقومون بالضرر له لمخالفته شروطهم ولا ننسى نوع الطلب فمن الجان ما هو مؤمن ومنهم الكافر فلا يصح ان تطلب من خادم لسورة الفاتحه مثلا ان يقوم بأذى احد من البشر وهكذا فلكل خادم لقسم او سورة او اسم من اسماء الله عملا او قسما اخر موكلا به

القسم الثالث : الروحانى ذو القوه والعلم والعمل فلا يستطيع اية جان او شيطان او مارد ان يتخلف عن تلبية طلبه ومن الممكن التجاوز عن غالبية الشروط طبعا على حسب درجات وقوة الروحانى . فهو يقوم بالامر وعلى الكل التنفيذ لانه قوته تـنبع من هبه الله له وسلطانه عليهم وقد كان الامام احمد بن حنبل رضى الله عنه من النوع الثالث فقد كان يرسل للجان والمرده المؤذيه الامام ابن معين ويقول له الامام احمد يأمرك بالخروج من الجسد والا ضربتك بنعله هذا فما كان من المارد الا ان يقول سمعا وطاعة للامام احمد ويخرج من الجسد وهو يقول الامام احمد اطاع الله فأمرنا بطاعته قهرا وطبعا الروحانيه قد تكلمت عنها قبل ذلك وسوف اتابع السلسله ان شاء الله

اتمنى ان اكون قد افدتك واى سؤال لك ولغيرك انا على استعداد فليس لدى شئ اخفيه او امتنع عن اجابيته

وايضا عذرا لتكاسلى عن استكمال السلسله نظرا لانشغالى ولكن سوف اقوم بذلك ولن اتوقف ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الثلاثاء، يناير 17، 2012

رد واجب على الكاذبه التى تسمى الشيخة ماجده


عذرا ولكن لم استطيع ان اتمالك نفسى واسكت
رغم ان كلام ما تدعى الشيخة ماجده يثير السخريه ولكن ما دعانى للرد هو جهلها حتى فى ابسط الاشياء
تقول كما بالفيديو صوت وصورة ما نصه :  يقول الله عز وجل بسم الله الرحمن  الرحيم من عادى لى وليا فقد اذنته بالحرب
الا تعلم هذه الجاهله ان هذا الكلام ليس بقرأن ولكن حديث قدسى ؟ قمة الجهل
وهل تعلم ان الرؤيا ايضا ممكن ان تحدث للكافرين وتتحقق وليس المؤمنين فقط
كما حدث مع الملك عندما رأى السبع بقرات وكان كافرا وايضا صاحبى سيدنا يوسف فى السجن
وكيف عرفت انها ومن تذكر اسمهم من الاشراف بعد مرور اكثر من 1400 عام
اعرف ان الانسان يكون غبيا فقط او جاهلا فقط اما الاثنان فالموضوع صعب


رد واجب على الكاذبه التى تسمى الشيخة ماجده


عذرا ولكن لم استطيع ان اتمالك نفسى واسكت
رغم ان كلام ما تدعى الشيخة ماجده يثير السخريه ولكن ما دعانى للرد هو جهلها حتى فى ابسط الاشياء
تقول كما بالفيديو صوت وصورة ما نصه :  يقول الله عز وجل بسم الله الرحمن  الرحيم من عادى لى وليا فقد اذنته بالحرب
الا تعلم هذه الجاهله ان هذا الكلام ليس بقرأن ولكن حديث قدسى ؟ قمة الجهل
وهل تعلم ان الرؤيا ايضا ممكن ان تحدث للكافرين وتتحقق وليس المؤمنين فقط
كما حدث مع الملك عندما رأى السبع بقرات وكان كافرا وايضا صاحبى سيدنا يوسف فى السجن
وكيف عرفت انها ومن تذكر اسمهم من الاشراف بعد مرور اكثر من 1400 عام
اعرف ان الانسان يكون غبيا فقط او جاهلا فقط اما الاثنان فالموضوع صعب


الاثنين، يناير 16، 2012

معانى الاسماء ال 28 من البرهتيه باللغة العربيه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استكمالا لعرض قسم البرهتيه العظيم وحتى لا يتشكك المتشككون بدون علم  فى معانى هذا القسم فسأذكر معانى هذه الاسماء باللغة العربيه


 ونبدأ على بركة الله تعالى 
الاسم الاول : برهتيه ومعناه بالعربيه سبوح
الاسم الثانى : كرير ومعناه بالعربيه اله كل شئ
الاسم الثالث : تتليه ومعناه بالعربيه قدوس
الاسم الرابع : طوران ومعناه بالعربيه يا حى
الاسم الخامس : مزجل: ومعناه بالعربيه يا قيوم
الاسم السادس :بزجل ومعناه بالعربيه يا ودود
الاسم السابع : ترقب ومعناه بالعربيه يا سلام
الاسم الثامن : برهش ومعناه بالعربيه يا الله عبدك اجبه
الاسم التاسع : غلمش ومعناه بالعربيه يا ملك
الاسم العاشر : خوطير ومعناه بالعربيه يا قوى
الاسم الحادى عشر : قلنهود ومعناه بالعربيه يا سميع يا بصير
الاسم الثانى عشر برشان ومعناه بالعربيه يا محيط كل شئ
الاسم الثالث عشر : كظهير ومعناه بالعربيه سبحان الله
الاسم الرابع عشر : نموشلخ ومعناه بالعربيه يالله امان الخائفين
الاسم الخامس عشر : برهيولا ومعناه بالعربيه يا كافى يا سميع
الاسم السادس عشر : بشكيلخ ومعناه بالعربيه يا مؤمن
الاسم السابع عشر : قزمز ومعناه بالعربيه  يا مهيمن
الاسم الثامن عشر : انغلليط ومعناه بالعربيه يا عظيم يا حكيم
الاسم التاسع عشر : قبرات ومعناه بالعربيه يا عزيز
الاسم العشرون : غياها ومعناه بالعربيه يا كريم
الاسم الواحد والعشرون : كيدهولا ومعناه بالعربيه القادر هو الله
الاسم الثانى والعشرون : شمخاهر ومعناه بالعربيه تعاليت يا على يا عليم
الاسم الثالث والعشرون : شمخاهير ومعناه بالعربيه يا هو
الاسم الرابع والعشرون : شمهاهير ومعناه بالعربيه يا قدير
الاسم الخامس والعشرون : بكهطهونيه ومعناه بالعربيه يا دائم
الاسم السادس والعشرون : بشارش ومعناه بالعربيه يا قادرا على كل شئ
الاسم السابع والعشرون : طونش ومعناه بالعربيه يا شكور
الاسم الثامن والعشرون : شمخاباروخ ومعناه بالعربيه القادر هو الله الكريم
سبحان من ليس كمثله شئ وهو السميع البصير
تم بحمد الله اكتمال الموضوع

حَدَّثَنَا وَكِيعٌ، حَدَّثَنَا الْأَعْمَشُ، عَنْ أَبِي سُفْيَانَ، عَنْ جَابِرٍ، قَالَ: كَانَ خَالِي يَرْقِي مِنَ الْعَقْرَبِ، فَلَمَّا نَهَى رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنِ الرُّقَى ، أَتَاهُ فَقَالَ: يَا رَسُولَ اللهِ، إِنَّكَ نَهَيْتَ عَنِ الرُّقَى، وَإِنِّي أَرْقِي مِنَ الْعَقْرَبِ، فَقَالَ: " مَنْ اسْتَطَاعَ أَنْ يَنْفَعَ أَخَاهُ فَلْيَفْعَلْ 

  إسناده قوي على شرط مسلم، رجاله ثقات رجال الشيخين غير أبي سفيان- وهو طلحة بن نافع-، فمن رجال مسلم.
وأخرجه مسلم (2199) (62) ، والطحاوي 4/328 من طريق وكيع، بهذا الإسناد.وأخرجه عبد بن حميد (1026) ، ومسلم (2199) (62) ، وأبو يعلى (1913) و (1914) و (2006) و (2007) ، وأبو عوانة في الطب كما في "الإتحاف" 3/174، والطحاوي 4/328، وابن حبان (6091) و (6097) ، والحاكم 4/328  الأعمش، به. 


ولى عوده ان شاء الخالق تبارك وتعالى لاستكمال السلسله ان ارادنى الخالق استكمالها

معانى الاسماء ال 28 من البرهتيه باللغة العربيه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استكمالا لعرض قسم البرهتيه العظيم وحتى لا يتشكك المتشككون بدون علم  فى معانى هذا القسم فسأذكر معانى هذه الاسماء باللغة العربيه


 ونبدأ على بركة الله تعالى 
الاسم الاول : برهتيه ومعناه بالعربيه سبوح
الاسم الثانى : كرير ومعناه بالعربيه اله كل شئ
الاسم الثالث : تتليه ومعناه بالعربيه قدوس
الاسم الرابع : طوران ومعناه بالعربيه يا حى
الاسم الخامس : مزجل: ومعناه بالعربيه يا قيوم
الاسم السادس :بزجل ومعناه بالعربيه يا ودود
الاسم السابع : ترقب ومعناه بالعربيه يا سلام
الاسم الثامن : برهش ومعناه بالعربيه يا الله عبدك اجبه
الاسم التاسع : غلمش ومعناه بالعربيه يا ملك
الاسم العاشر : خوطير ومعناه بالعربيه يا قوى
الاسم الحادى عشر : قلنهود ومعناه بالعربيه يا سميع يا بصير
الاسم الثانى عشر برشان ومعناه بالعربيه يا محيط كل شئ
الاسم الثالث عشر : كظهير ومعناه بالعربيه سبحان الله
الاسم الرابع عشر : نموشلخ ومعناه بالعربيه يالله امان الخائفين
الاسم الخامس عشر : برهيولا ومعناه بالعربيه يا كافى يا سميع
الاسم السادس عشر : بشكيلخ ومعناه بالعربيه يا مؤمن
الاسم السابع عشر : قزمز ومعناه بالعربيه  يا مهيمن
الاسم الثامن عشر : انغلليط ومعناه بالعربيه يا عظيم يا حكيم
الاسم التاسع عشر : قبرات ومعناه بالعربيه يا عزيز
الاسم العشرون : غياها ومعناه بالعربيه يا كريم
الاسم الواحد والعشرون : كيدهولا ومعناه بالعربيه القادر هو الله
الاسم الثانى والعشرون : شمخاهر ومعناه بالعربيه تعاليت يا على يا عليم
الاسم الثالث والعشرون : شمخاهير ومعناه بالعربيه يا هو
الاسم الرابع والعشرون : شمهاهير ومعناه بالعربيه يا قدير
الاسم الخامس والعشرون : بكهطهونيه ومعناه بالعربيه يا دائم
الاسم السادس والعشرون : بشارش ومعناه بالعربيه يا قادرا على كل شئ
الاسم السابع والعشرون : طونش ومعناه بالعربيه يا شكور
الاسم الثامن والعشرون : شمخاباروخ ومعناه بالعربيه القادر هو الله الكريم
سبحان من ليس كمثله شئ وهو السميع البصير
تم بحمد الله اكتمال الموضوع

حَدَّثَنَا وَكِيعٌ، حَدَّثَنَا الْأَعْمَشُ، عَنْ أَبِي سُفْيَانَ، عَنْ جَابِرٍ، قَالَ: كَانَ خَالِي يَرْقِي مِنَ الْعَقْرَبِ، فَلَمَّا نَهَى رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَنِ الرُّقَى ، أَتَاهُ فَقَالَ: يَا رَسُولَ اللهِ، إِنَّكَ نَهَيْتَ عَنِ الرُّقَى، وَإِنِّي أَرْقِي مِنَ الْعَقْرَبِ، فَقَالَ: " مَنْ اسْتَطَاعَ أَنْ يَنْفَعَ أَخَاهُ فَلْيَفْعَلْ 

  إسناده قوي على شرط مسلم، رجاله ثقات رجال الشيخين غير أبي سفيان- وهو طلحة بن نافع-، فمن رجال مسلم.
وأخرجه مسلم (2199) (62) ، والطحاوي 4/328 من طريق وكيع، بهذا الإسناد.وأخرجه عبد بن حميد (1026) ، ومسلم (2199) (62) ، وأبو يعلى (1913) و (1914) و (2006) و (2007) ، وأبو عوانة في الطب كما في "الإتحاف" 3/174، والطحاوي 4/328، وابن حبان (6091) و (6097) ، والحاكم 4/328  الأعمش، به. 


ولى عوده ان شاء الخالق تبارك وتعالى لاستكمال السلسله ان ارادنى الخالق استكمالها

السبت، يناير 14، 2012

9 اسطوانات مصاحف مكتملة ل 9 روايات مختلفة بصوت المشايخ ومساحة قليلة جدا

*صورة من الاسطوانه الاولى ومثلها باقى الاسطوانات* *قالون عن نافــــــع* *exe 162.07 MB * *http://www.megaupload.com/?d=777PXBTR ورش عن نافـــــــع* *exe 184 MB * *http://www.megaupload.com/?d=BPK17ZNQ أبى الحارث عن الكسائى* *exe 254.7 MB * *http://www.megaupload.com/?d=DLMK3DHO البزي وقنبل عن ابن كثير* *exe 183.48 MB * *http://www.megaupload.com/?d=ICTHWC4J الدورى عن الكسائى* *exe 258.46 MB * *http://www.megaupload.com/?d=JNJW2XU3 السوسى عن أبى عمرو* *exe 138.23 MB * *http://www.megaupload.com/?d=USETSAL6