البـحـث فـى ا لـويـب وا لـمـد ونـه

الأحد، نوفمبر 06، 2016

تصحيح مفاهيم بخصوص نادى الزمالك والسحر والجن .



باختصار شديد كما تعودنا , وطبعا هو غير منقول كعادتى فى جميع مواضيعى

اثارت التصريحات المتتالية لرئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور بخصوص
تعرض نادى الزمالك او للاعبين بعينهم للسحر موجة من التباين وبعض السخرية الغير مبررة والمرفوضة

وبناء على خبرتى الطويلة العمليه الخص هذا الامر فيما يلى ...
1 - السحر موجود بجميع الدلائل السماوية والخبرة العمليه واراء العلماء قولا واحدا
2 - من السحر ما هو تخيل فقط كما هو بسحرة فرعون ومنه ما هو حسيا واضحا
3 - من السحر والجن ما هو مؤثر تأثيرا حسيا واضحا جليا ملموسا ومن ينكر هذا فهو جاهل جهول .. ضال ومضل
لان غالبية السحر يتوكل به جن والجن موجود وقوى جدا مثل العفريت من الجن الذى اراد ان يأتى بعرش بلقيس وقال انى عليه لقوى امين
ومثل الشياطين الذين يغوصون فى البحار ومنهم من بقوته ينحت فى الجبال بحوافره ومنهم من يؤذى الانسان بالمرض مثل سيدنا ايوب ... الخ
 وكل هذا مذكورا فى القرأن الكريم وهو يوضح ان السحر ليس تخيلا فقط كما يقول جهلاء العلم
4 - يوجد انواع كثيرة للسحر مثل التفرقة او القتل او المرض او الجنون او الصرع  او التشتت ... الخ
لا داعى لحصرها هنا وقد سبق حصرها فى مواضيع سابقة
5 - السحر له انواع من حيث القوة والتأثير ويمكن لمعالج ابطال سحر ولا يستطيع ابطال اخر نظرا للقوة والنوع
6 - لا يجوز عمل سحر لفريق كرة كامل مرة واحدة مثلا او مجموعة متفرقة المعيشة مثل لاعبين الكرة
7 - يجوز عمل سحر لمجموعة تسكن فى مكان محدد كعائلة مثلا ويتم ارسال السحر للمكان ومن فيه
8 - يجوز عمل سحر لوقف الحال او للتشتت او للمرض او التعب او الاجهاد او الفشل مثل الشناوى بصورته وبعض بياناته  ... الخ
9 - ابطال السحر عن طريق روحانى قوى معه ارواح اقوياء ولا ينفع راقى شرعى فقط او قارئ للقرأن الكريم فقط
 لان السحر هو امر تكليف انسى يحتاج الى امر ابطال انسى اقوى منه
10 - يعنى ممكن ان يتم عمل سحر للاعب معين ولا يمكن ان يعمل سحر لفريق باكمله ويمكن عمل سحر لعائلة باكملها


والله تعالى اعلى واعلم

تصحيح مفاهيم بخصوص نادى الزمالك والسحر والجن .



باختصار شديد كما تعودنا , وطبعا هو غير منقول كعادتى فى جميع مواضيعى

اثارت التصريحات المتتالية لرئيس نادى الزمالك المستشار مرتضى منصور بخصوص
تعرض نادى الزمالك او للاعبين بعينهم للسحر موجة من التباين وبعض السخرية الغير مبررة والمرفوضة

وبناء على خبرتى الطويلة العمليه الخص هذا الامر فيما يلى ...
1 - السحر موجود بجميع الدلائل السماوية والخبرة العمليه واراء العلماء قولا واحدا
2 - من السحر ما هو تخيل فقط كما هو بسحرة فرعون ومنه ما هو حسيا واضحا
3 - من السحر والجن ما هو مؤثر تأثيرا حسيا واضحا جليا ملموسا ومن ينكر هذا فهو جاهل جهول .. ضال ومضل
لان غالبية السحر يتوكل به جن والجن موجود وقوى جدا مثل العفريت من الجن الذى اراد ان يأتى بعرش بلقيس وقال انى عليه لقوى امين
ومثل الشياطين الذين يغوصون فى البحار ومنهم من بقوته ينحت فى الجبال بحوافره ومنهم من يؤذى الانسان بالمرض مثل سيدنا ايوب ... الخ
 وكل هذا مذكورا فى القرأن الكريم وهو يوضح ان السحر ليس تخيلا فقط كما يقول جهلاء العلم
4 - يوجد انواع كثيرة للسحر مثل التفرقة او القتل او المرض او الجنون او الصرع  او التشتت ... الخ
لا داعى لحصرها هنا وقد سبق حصرها فى مواضيع سابقة
5 - السحر له انواع من حيث القوة والتأثير ويمكن لمعالج ابطال سحر ولا يستطيع ابطال اخر نظرا للقوة والنوع
6 - لا يجوز عمل سحر لفريق كرة كامل مرة واحدة مثلا او مجموعة متفرقة المعيشة مثل لاعبين الكرة
7 - يجوز عمل سحر لمجموعة تسكن فى مكان محدد كعائلة مثلا ويتم ارسال السحر للمكان ومن فيه
8 - يجوز عمل سحر لوقف الحال او للتشتت او للمرض او التعب او الاجهاد او الفشل مثل الشناوى بصورته وبعض بياناته  ... الخ
9 - ابطال السحر عن طريق روحانى قوى معه ارواح اقوياء ولا ينفع راقى شرعى فقط او قارئ للقرأن الكريم فقط
 لان السحر هو امر تكليف انسى يحتاج الى امر ابطال انسى اقوى منه
10 - يعنى ممكن ان يتم عمل سحر للاعب معين ولا يمكن ان يعمل سحر لفريق باكمله ويمكن عمل سحر لعائلة باكملها


والله تعالى اعلى واعلم

الثلاثاء، يناير 19، 2016

تحذير من الاعلانات الكاذبه لمدعى الروحانية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما تعودت معكم دائما الصراحة والاختصار

ظهرت فى الاونة الاخيرة اعلانات تلفزيونيه تدعى القدرة على جلب الرزق
والقدرة على جلب الحبيب فى ساعة ويوم ... الخ ممكن يضحكوا به
على من هم فى كرب من امراض روحانية او جسديه ليس لها علاقه بالعلاج الروحانى

فليس كل مرض هو روحانى والعكس صحيح

احببت ان اقول للجميع ان يحذروا من هؤلاء الدجالين مدعى الروحانيه
لانهم ببساطه لو كانوا يجلبون الرزق لجلبوه لانفسهم 

وانا اسلفت  فى مواضيع سابقه بالمنتدى ما يستطيع الجن فعله

اللهم بلغت اللهم فاشهد
 والله تعالى اعلى واعلم

تحذير من الاعلانات الكاذبه لمدعى الروحانية


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما تعودت معكم دائما الصراحة والاختصار

ظهرت فى الاونة الاخيرة اعلانات تلفزيونيه تدعى القدرة على جلب الرزق
والقدرة على جلب الحبيب فى ساعة ويوم ... الخ ممكن يضحكوا به
على من هم فى كرب من امراض روحانية او جسديه ليس لها علاقه بالعلاج الروحانى

فليس كل مرض هو روحانى والعكس صحيح

احببت ان اقول للجميع ان يحذروا من هؤلاء الدجالين مدعى الروحانيه
لانهم ببساطه لو كانوا يجلبون الرزق لجلبوه لانفسهم 

وانا اسلفت  فى مواضيع سابقه بالمنتدى ما يستطيع الجن فعله

اللهم بلغت اللهم فاشهد
 والله تعالى اعلى واعلم

الثلاثاء، أغسطس 20، 2013

الخدمة الروحانية والارضية والسفلية ما الفرق بينهما ؟


الــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

بناء على سؤال من مجموعة من الاخوة اتصلوا بى وايضا نظرا لآهمية هذا الموضوع

وبأيجاز شديد اقول وعلى الله حسُن القصد

 الخدمة الروحانية : هى هبة من الله تعالى يهبها لمن يشاء من عباده ولا يستطيع كائنا ما كان التدخل فيها
وقد تكلمت عليها مرارا وتكرارا فى هذه المدونة يمكنكم الرجوع اليها .

 
الخدمة الارضية : هى تأتى عن طريق اقسام وتلاوات وعزائم ورياضات وبخورات بشروط معينه واوقات معينه ,
واذا تم خدمتها بنفس الشروط يحضر الخادم او الخادمة او الخدام لهذه الاقسام ليعطوك العهود والشروط المتبادله
بينكم  ثم يعطوك الاسم او سر استدعاءهم وفق لما تم الاتفاق عليه .


الخدمة السفلية : هى والعياذ بالله تأتى عن طريق الشيطان وببعض الطقوس المحرمه كنطق كلمات الكفر مع النجاسات مع استدعاء الشيطان والتوسل اليه والتعبد له واهانة المصحف ....... الخ .

اخـــيـــرا اقـــــول
ان اليوم دنيا وغدا اخره وانت اليوم على الارض وغدا تحتها فلا تغرنك الدنيا ولا يغرنك الشيطان
فأول من يتبرأ منك هو الشيطان كما اخبر سبحانه وتعالى : {كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ }الحشر16


 هذا ما وفقنى الله بقوله فأن اصبت فمن الله المنان وان اخطأت فمن نفسى والشيطان

والــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

الخدمة الروحانية والارضية والسفلية ما الفرق بينهما ؟


الــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

بناء على سؤال من مجموعة من الاخوة اتصلوا بى وايضا نظرا لآهمية هذا الموضوع

وبأيجاز شديد اقول وعلى الله حسُن القصد

 الخدمة الروحانية : هى هبة من الله تعالى يهبها لمن يشاء من عباده ولا يستطيع كائنا ما كان التدخل فيها
وقد تكلمت عليها مرارا وتكرارا فى هذه المدونة يمكنكم الرجوع اليها .

 
الخدمة الارضية : هى تأتى عن طريق اقسام وتلاوات وعزائم ورياضات وبخورات بشروط معينه واوقات معينه ,
واذا تم خدمتها بنفس الشروط يحضر الخادم او الخادمة او الخدام لهذه الاقسام ليعطوك العهود والشروط المتبادله
بينكم  ثم يعطوك الاسم او سر استدعاءهم وفق لما تم الاتفاق عليه .


الخدمة السفلية : هى والعياذ بالله تأتى عن طريق الشيطان وببعض الطقوس المحرمه كنطق كلمات الكفر مع النجاسات مع استدعاء الشيطان والتوسل اليه والتعبد له واهانة المصحف ....... الخ .

اخـــيـــرا اقـــــول
ان اليوم دنيا وغدا اخره وانت اليوم على الارض وغدا تحتها فلا تغرنك الدنيا ولا يغرنك الشيطان
فأول من يتبرأ منك هو الشيطان كما اخبر سبحانه وتعالى : {كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ }الحشر16


 هذا ما وفقنى الله بقوله فأن اصبت فمن الله المنان وان اخطأت فمن نفسى والشيطان

والــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

الجمعة، أغسطس 02، 2013

هــل سُـحـر الـنبـي صلى الله عليه وسلم



الــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

سؤال هام يتناوله العلماء قديما وحديثا ويختلف فيه العامة والخاصة
وكما تعلمون ان مدونتى تختص بالعلم الروحانى وحقائقه من واقع الحقيقة وليس القياس

ولهذا اقول نعم فقد  سُـحـر الـنبـي صلى الله عليه وسلم من لبيد بن الاعصم اليهودى 

وحديث الصحيحين الشهير يثبت ذلك وهذا نصه :

جاء  في الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها قالت: سَحَرَ رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يَهُودِيّ مِنْ يَهُودِ بَنِي زُرَيْقٍ. يُقَالُ لَهُ: لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ. قَالَتْ: حَتّىَ كَانَ رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يُخَيّلُ إِلَيْهِ أَنّهُ يَفْعَلُ الشّيْءَ، وَمَا يَفْعَلُهُ. حَتّىَ إِذَا كَانَ ذَاتَ يَوْمٍ، أَوْ ذَاتَ لَيْلَةٍ، دَعَا رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم. ثُمّ دَعَا. ثُمّ دَعَا. ثُمّ قَالَ: "يَا عَائِشَةُ أَشَعَرْتِ أَنّ اللّهَ أَفْتَانِي فِيمَا اسْتَفْتَيْتُهُ فِيهِ؟ جَاءَنِي رَجُلاَنِ فَقَعَدَ أَحَدُهُمَا عِنْدَ رَأْسِي وَالاَخَرُ عِنْدَ رِجْلَيّ. فَقَالَ الّذِي عِنْدَ رَأْسِي لِلّذِي عِنْدَ رِجْلَيّ، أَوِ الّذِي عِنْدَ رِجْلَيّ لِلّذِي عِنْدَ رَأْسِي: مَا وَجَعُ الرّجُلِ؟ قَالَ: مَطْبُوبٌ. قَالَ: مَنْ طَبّهُ؟ قَالَ: لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ. قَالَ: فِي أَيّ شَيْءٍ؟ قَالَ: فِي مُشْطٍ وَمُشَاطَةٍ. قَالَ وَجُف طَلْعَةِ ذَكَرٍ. قَالَ: فَأَيْنَ هُوَ؟ قَالَ: فِي بِئْرِ ذِي أَرْوَانَ". قَالَتْ: فَأَتَاهَا رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم فِي أُنَاسٍ مِنْ أَصْحَابِهِ. ثُمّ قَالَ: "يَا عَائِشَةُ وَاللّهِ لَكَأَنّ مَاءَهَا نُقَاعَةُ الْحِنّاءِ. وَلَكَأَنّ نَخْلَهَا رُؤُوسُ الشّيَاطِينِ". قَالَتْ فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللّهِ أَفَلاَ أَحْرَقْتَهُ؟ قَالَ: "لاَ. أَمّا أَنَا فَقَدْ عَافَانِي اللّهُ. وَكَرِهْتُ أَنْ أُثِيرَ عَلَىَ النّاسِ شَرّا، فَأَمَرْتُ بِهَا فَدُفِنَتْ.
قال ابن القيم  : وهذا الحديث ثابت عند أهل العلم بالحديث متلقى بالقبول بينهم لا يختلفون في صحته


وكان النبى قد سُـحـر فى مشط ومشاط وكان مدفون فى بئر ولم يبطل السحر الا عندما تم اخراجه وفك السبع عقد
ولهذا نزلت المعوذتين

تصحيح مفهوم هااااام جدا جدا جدا


سُـحـر النبى الكريم لا يقدح من نبوته او فضله او عظمته لآنه معصوم من الخطأ بالامور الخاصة بالرسالة وما يبلغه عن ربه تبارك وتعالى
اما فى الامور الدنيويه فهو بشر مثلنا يصيب ويخطئ وينسى ويسهو وهذا ثابت بالكتاب والسنه

والاستفادة الروحانية من هذا الموضوع اجمله فيما يلى

1 : ان السحر موجود ومؤثر
2 : ان السحر لا يمنعه شئ من العبادة لآن اعظم خلق الله سُـحـر
3 : لا ينتهى السحر الا بأبطاله من الانس فقط والا كان سيدنا جبريل فقد فعل هذا
4 : ان الكمال لله تعالى فقط , فهو رب الارباب وخالق العباد

اخيرا اقول :
لا احد يقول وينفى انه مريض من السحر وغيره بحجة انه يصلى ولا يستطيع احد اذيته
فيظل طوال حياته مستكبرا مدمرا ولا يلومن الا نفسه

 هذا ما وفقنى الله بقوله فأن اصبت فمن الله المنان وان اخطأت فمن نفسى والشيطان

والــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

هــل سُـحـر الـنبـي صلى الله عليه وسلم



الــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

سؤال هام يتناوله العلماء قديما وحديثا ويختلف فيه العامة والخاصة
وكما تعلمون ان مدونتى تختص بالعلم الروحانى وحقائقه من واقع الحقيقة وليس القياس

ولهذا اقول نعم فقد  سُـحـر الـنبـي صلى الله عليه وسلم من لبيد بن الاعصم اليهودى 

وحديث الصحيحين الشهير يثبت ذلك وهذا نصه :

جاء  في الصحيحين عن عائشة رضي الله عنها قالت: سَحَرَ رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يَهُودِيّ مِنْ يَهُودِ بَنِي زُرَيْقٍ. يُقَالُ لَهُ: لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ. قَالَتْ: حَتّىَ كَانَ رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يُخَيّلُ إِلَيْهِ أَنّهُ يَفْعَلُ الشّيْءَ، وَمَا يَفْعَلُهُ. حَتّىَ إِذَا كَانَ ذَاتَ يَوْمٍ، أَوْ ذَاتَ لَيْلَةٍ، دَعَا رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم. ثُمّ دَعَا. ثُمّ دَعَا. ثُمّ قَالَ: "يَا عَائِشَةُ أَشَعَرْتِ أَنّ اللّهَ أَفْتَانِي فِيمَا اسْتَفْتَيْتُهُ فِيهِ؟ جَاءَنِي رَجُلاَنِ فَقَعَدَ أَحَدُهُمَا عِنْدَ رَأْسِي وَالاَخَرُ عِنْدَ رِجْلَيّ. فَقَالَ الّذِي عِنْدَ رَأْسِي لِلّذِي عِنْدَ رِجْلَيّ، أَوِ الّذِي عِنْدَ رِجْلَيّ لِلّذِي عِنْدَ رَأْسِي: مَا وَجَعُ الرّجُلِ؟ قَالَ: مَطْبُوبٌ. قَالَ: مَنْ طَبّهُ؟ قَالَ: لَبِيدُ بْنُ الأَعْصَمِ. قَالَ: فِي أَيّ شَيْءٍ؟ قَالَ: فِي مُشْطٍ وَمُشَاطَةٍ. قَالَ وَجُف طَلْعَةِ ذَكَرٍ. قَالَ: فَأَيْنَ هُوَ؟ قَالَ: فِي بِئْرِ ذِي أَرْوَانَ". قَالَتْ: فَأَتَاهَا رَسُولُ اللّهِ صلى الله عليه وسلم فِي أُنَاسٍ مِنْ أَصْحَابِهِ. ثُمّ قَالَ: "يَا عَائِشَةُ وَاللّهِ لَكَأَنّ مَاءَهَا نُقَاعَةُ الْحِنّاءِ. وَلَكَأَنّ نَخْلَهَا رُؤُوسُ الشّيَاطِينِ". قَالَتْ فَقُلْتُ: يَا رَسُولَ اللّهِ أَفَلاَ أَحْرَقْتَهُ؟ قَالَ: "لاَ. أَمّا أَنَا فَقَدْ عَافَانِي اللّهُ. وَكَرِهْتُ أَنْ أُثِيرَ عَلَىَ النّاسِ شَرّا، فَأَمَرْتُ بِهَا فَدُفِنَتْ.
قال ابن القيم  : وهذا الحديث ثابت عند أهل العلم بالحديث متلقى بالقبول بينهم لا يختلفون في صحته


وكان النبى قد سُـحـر فى مشط ومشاط وكان مدفون فى بئر ولم يبطل السحر الا عندما تم اخراجه وفك السبع عقد
ولهذا نزلت المعوذتين

تصحيح مفهوم هااااام جدا جدا جدا


سُـحـر النبى الكريم لا يقدح من نبوته او فضله او عظمته لآنه معصوم من الخطأ بالامور الخاصة بالرسالة وما يبلغه عن ربه تبارك وتعالى
اما فى الامور الدنيويه فهو بشر مثلنا يصيب ويخطئ وينسى ويسهو وهذا ثابت بالكتاب والسنه

والاستفادة الروحانية من هذا الموضوع اجمله فيما يلى

1 : ان السحر موجود ومؤثر
2 : ان السحر لا يمنعه شئ من العبادة لآن اعظم خلق الله سُـحـر
3 : لا ينتهى السحر الا بأبطاله من الانس فقط والا كان سيدنا جبريل فقد فعل هذا
4 : ان الكمال لله تعالى فقط , فهو رب الارباب وخالق العباد

اخيرا اقول :
لا احد يقول وينفى انه مريض من السحر وغيره بحجة انه يصلى ولا يستطيع احد اذيته
فيظل طوال حياته مستكبرا مدمرا ولا يلومن الا نفسه

 هذا ما وفقنى الله بقوله فأن اصبت فمن الله المنان وان اخطأت فمن نفسى والشيطان

والــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

الاثنين، يوليو 22، 2013

تــحــضــيــر و تـســخــيــر الــجــن


الــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

كما عودتكم ان خير الكلام ما قل ودل

موضوع تسخير الجان موضوع متشعب وقد اختلف فيه السلف والخلف اشد اختلاف

ولكن بواقع الحق اقول وعلى الله حسن القصد

نبى الله سليمان قد اتاه الله الملك وسخر له الكثير من خلقه ومنهم الجن والشياطين , فقد حكم على جميع قبائل الجن مؤمنهم وكافرهم كبيرهم وصغيرهم ملوكمهم وعبيدهم ولذلك فهم كانوا لا يستطيعون مخالفة اوامرها لان الله قهرهم له

يوجد انسان روحانى وهى هبه من الله تعالى لمن اراد من عبادة وقد تكلمت عن ذلك مرارا وتكرارا
والروحانى الحق هو من كشف له الخالق ملكوت لا يعلم اسراره الا الخالق ومنهم الجن والشياطين

يوجد انسان متريض لقسم ما او عزيمة معينه بشروطها كاملة وعندما يحضر له العون او الاعوان
يتم اخذ العهد بينهما على شروط معينه لا يستطيع الانسان او الخادم مخالفتها ,,,, ولذلك لا يعتبر تسخير للجان

يوجد انسان قد احبه جن ما او قبيله من قبائل الجن لآى سبب كان فيحدث التعاون فيما بينهما وخدمة الجن للانسان بهذه الطريقة

يوجد الزواج بين الانس والجان من رجل او امرأه ومنها يحدث التعاون وخدمة الجنى للانسان




يوجد التعاون عن طريق التسليط او السحر او المندل او الصرع او الجلب ... الخ وهذا له مواضيع خاصة بها لكثرة تداخلها وتشعبها

يوجد ما يسمى بأخذ العهد بين الشيخ وتلميذه كما ببعض الطرق الصوفيه ....... وهذا لا استطيع الخوض فى تفاصيله 


هذا ما وفقنى الله بقوله فأن اصبت فمن الله المنان وان اخطأت فمن نفسى والشيطان
 
والــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

تــحــضــيــر و تـســخــيــر الــجــن


الــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

كما عودتكم ان خير الكلام ما قل ودل

موضوع تسخير الجان موضوع متشعب وقد اختلف فيه السلف والخلف اشد اختلاف

ولكن بواقع الحق اقول وعلى الله حسن القصد

نبى الله سليمان قد اتاه الله الملك وسخر له الكثير من خلقه ومنهم الجن والشياطين , فقد حكم على جميع قبائل الجن مؤمنهم وكافرهم كبيرهم وصغيرهم ملوكمهم وعبيدهم ولذلك فهم كانوا لا يستطيعون مخالفة اوامرها لان الله قهرهم له

يوجد انسان روحانى وهى هبه من الله تعالى لمن اراد من عبادة وقد تكلمت عن ذلك مرارا وتكرارا
والروحانى الحق هو من كشف له الخالق ملكوت لا يعلم اسراره الا الخالق ومنهم الجن والشياطين

يوجد انسان متريض لقسم ما او عزيمة معينه بشروطها كاملة وعندما يحضر له العون او الاعوان
يتم اخذ العهد بينهما على شروط معينه لا يستطيع الانسان او الخادم مخالفتها ,,,, ولذلك لا يعتبر تسخير للجان

يوجد انسان قد احبه جن ما او قبيله من قبائل الجن لآى سبب كان فيحدث التعاون فيما بينهما وخدمة الجن للانسان بهذه الطريقة

يوجد الزواج بين الانس والجان من رجل او امرأه ومنها يحدث التعاون وخدمة الجنى للانسان




يوجد التعاون عن طريق التسليط او السحر او المندل او الصرع او الجلب ... الخ وهذا له مواضيع خاصة بها لكثرة تداخلها وتشعبها

يوجد ما يسمى بأخذ العهد بين الشيخ وتلميذه كما ببعض الطرق الصوفيه ....... وهذا لا استطيع الخوض فى تفاصيله 


هذا ما وفقنى الله بقوله فأن اصبت فمن الله المنان وان اخطأت فمن نفسى والشيطان
 
والــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

الجمعة، يوليو 12، 2013

اسباب اسقاط الجنين فى العلم الروحانى


الــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

توجد عدة اسباب منها سبب له تفسير فى الطب البشرى وهذا يعلمه اهل الطب البشرى
وليس مجالنا للتحدث فيه ونترك هذا لاهل الخبره للطب البشرى

ومنها سبب روحانى وهذا يحدث غالبا فى هذا الشأن ولا يعرف المريض ان به مرض روحانى 

اعود واجمل سبب اسقاط الاجنه فى العلم الروحانى فيما يلى :

1 : القرين السوء : وهذا يحدث فى غالبية هذا المرض بواقع حقد  هذه القرينه السوء من الانسيه فتقوم بضربها ضربه قوية
او اعطائها شراب مناما يتم على اثرها اجهاض الامرأه واسقاط الجنين مع الاسف

2 : ام الصبيان : وهى تفعل كما يفعل القرينه وام الصبيان هى شيطانه من كبار الشياطين ذى قوة كبيره ولها اعوان من العفاريت لا حصر لهم
فترسل اعوانها لتدمير البشر من كافة الاشكال والامراض اعاذكم الله منها

3 : الانتقام : كمثل ان يقوم الانسان بأذى هذا الجنى او الشيطان عن غير قصد
كمن يرمى ماء مغلى فى الحمام فيصيب الشيطان المتواجد فعندها ينتقم منه هذا الشيطان او اهل هذا الشيطان ومع الاسف فأن عقاب
هذا الشيطان اقوى بكثير من اذى الانس له بالرغم من عدم علم الانسان انه قام بأذى الجن او الشيطان
ولكن طغيان وظلم الشيطان يجعله يقوم بأذى الانسان وعقابه سنوات طوال مع الاسف

كلمة اخيرة  لوجه الله تعالى

 يوجد الكثير من بنى البشر بهم امراض روحانية وعلاجها سهلا جدا
 ولكن لعدم اقتناعهم بالعلم الروحانى او من واقع التكبر او من واقع التشدد والمغالاة فى ان يكون محرما كالسحر 
اقول لهم ان هذا العلم من العلوم الشريفه وهذا ما كان يقوم به الانبياء الكرام وبعض الصحابه وبعض الائمة الاعلام الكبار
ولا دخل لهذا العلم الشريف من قريب او بعيد من النصابين او الدجالين او الكهنه او العرافين او قارئى الكف او الكوتشينه او الودع
او ما شابه ذلك من الاشياء المحرمه شرعا

وان شاء الله اقوم باضافة بعض مواضيع لعلاج هذا المرض المنتشر بكثرة هذه الايام

هذا ما اردت قوله فى هذا الموضوع الهام وعلى الله حسن الثواب

والــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه