البـحـث فـى ا لـويـب وا لـمـد ونـه

السبت، يونيو 09، 2012

كيف تعرف انك ممسوس من الجن او الشيطان بهذه العلامات

السلام عليكم

موضوع هام جدا وهو كيف تعرف ان الانسان به مس من الجن او الشيطان بهذه العلامات 

لا يخفى على الجميع على أن لكل مرض أعراض وعلامات يعرف من خلالها نوع المرض ، فكذلك الصرع من الجن هو الآخر له أمارات وأعراض من خلالها يمكن للإنسان بصفة عامة أن يشخص مرضه وللمعالج بصفة خاصة أن يعرف نوعية إصابة الحالات التي يشرف ويسهر على علاجها ، وهذه الأعراض تنقسم إلى أربعة أقسام : في اليقظة ، وما بين اليقظة والمنام ، وفي المنام ، وأثناء الاستماع إلى الرقية..
فهاكم الأعراض التي من خلالها يعرف المريض أن نوعية الإصابة من جراء مس شياطين الجن :

الأعراض التي في اليقظة
صداع دائــم .
تنميل في بعض الأطراف.
الشرود الذهني والفكري.
الكسل والخمول .
آلام متنقلة في الجسم دون أي تحديد طبي.
الإيحاءات الكفرية والشركية وذلك على حسب نوعية ديانة الجني المتلبس بالجسد.
الإحساس بالميل للاطلاع على ديانة معينة وهذا يترتب على نوعية دين الجني.
الصدود عن ذكر الله وإقام الصلاة وتلاوة كتاب الله.
الصرع والتخبط ( مع التنبيه على أنه ليس كل الحالات يحدث لها هذا الأمر ).
الأكل بطريقة ملفتة للنظر .
عدم القدرة على النوم إلا بعد تقلب كثير .
سماع أصوات لأشخاص معروفة لدى المصاب

الأعراض ما بين اليقظة والمنام 
 وفي هذه الحالة يكون المريض غائبا عن الوعي بين اليقظة والمنام ، أي أنه ليس بنائم بشكل صحيح وليس بيقظ 
وهذه هي الأعراض التي تطرأ عليه في هذه الأثناء
رؤية أشباح وصور بشكل مرعب.
رؤية أشخاص بطول مفرط أو قصر مفرط.
يرى المريض وكأنه يسقط .
الفزع .
الصراخ والاستغاثة

الأعراض في المنـام
الأحلام والكوابيس المرعبة والمخيفة.
رؤية أماكن موحشة كالمقابر والمزابل وغيرها من الأماكن القدرة.
المشي أثناء النوم ( وهذا ليس عند كل الحالات ).
القرض على الأنياب .
رؤية أشخاص بأشكال مخيفة ومرعبة.
الكلام والضحك.
الاعتداءات الجنسية ( وهذا يحدث لحالات المس العاشق )

الأعراض أثناء الرقية
الصداع .
ثقل يد الراقي على المكان التي توضع فيه على المريض.
حدوث رعشة في بعض الأطراف.
الإحساس بتنميل يتنقل في الجسد.
تنقل الوجع من مكان إلى مكان آخر.
انتفاخ الأوداج والصدر.
في حالات المس الجزئي يحس المريض بأن التصرفات ليست له وإنما لغيره وكأن شيئا يتحكم فيه.

تنبيه 
 ليس بالضرورة اجتماع كل هذه الأعراض في المصاب أو عدم توفرها ، ولكي يتأكد المريض من سلامته من هذه الناحية لابد من أن يعرض نفسه على الرقية عند معالج متمرس ذو خبرة كبيرة حتى يتم تشخيص الحالة والوقوف على الداء وعلاجه بإذن الله تعالى...
والله أسأل أن يشفي كل مريض ومبتلى 

ارجوا دعوة صالحة

 

كيف تعرف انك ممسوس من الجن او الشيطان بهذه العلامات

السلام عليكم

موضوع هام جدا وهو كيف تعرف ان الانسان به مس من الجن او الشيطان بهذه العلامات 

لا يخفى على الجميع على أن لكل مرض أعراض وعلامات يعرف من خلالها نوع المرض ، فكذلك الصرع من الجن هو الآخر له أمارات وأعراض من خلالها يمكن للإنسان بصفة عامة أن يشخص مرضه وللمعالج بصفة خاصة أن يعرف نوعية إصابة الحالات التي يشرف ويسهر على علاجها ، وهذه الأعراض تنقسم إلى أربعة أقسام : في اليقظة ، وما بين اليقظة والمنام ، وفي المنام ، وأثناء الاستماع إلى الرقية..
فهاكم الأعراض التي من خلالها يعرف المريض أن نوعية الإصابة من جراء مس شياطين الجن :

الأعراض التي في اليقظة
صداع دائــم .
تنميل في بعض الأطراف.
الشرود الذهني والفكري.
الكسل والخمول .
آلام متنقلة في الجسم دون أي تحديد طبي.
الإيحاءات الكفرية والشركية وذلك على حسب نوعية ديانة الجني المتلبس بالجسد.
الإحساس بالميل للاطلاع على ديانة معينة وهذا يترتب على نوعية دين الجني.
الصدود عن ذكر الله وإقام الصلاة وتلاوة كتاب الله.
الصرع والتخبط ( مع التنبيه على أنه ليس كل الحالات يحدث لها هذا الأمر ).
الأكل بطريقة ملفتة للنظر .
عدم القدرة على النوم إلا بعد تقلب كثير .
سماع أصوات لأشخاص معروفة لدى المصاب

الأعراض ما بين اليقظة والمنام 
 وفي هذه الحالة يكون المريض غائبا عن الوعي بين اليقظة والمنام ، أي أنه ليس بنائم بشكل صحيح وليس بيقظ 
وهذه هي الأعراض التي تطرأ عليه في هذه الأثناء
رؤية أشباح وصور بشكل مرعب.
رؤية أشخاص بطول مفرط أو قصر مفرط.
يرى المريض وكأنه يسقط .
الفزع .
الصراخ والاستغاثة

الأعراض في المنـام
الأحلام والكوابيس المرعبة والمخيفة.
رؤية أماكن موحشة كالمقابر والمزابل وغيرها من الأماكن القدرة.
المشي أثناء النوم ( وهذا ليس عند كل الحالات ).
القرض على الأنياب .
رؤية أشخاص بأشكال مخيفة ومرعبة.
الكلام والضحك.
الاعتداءات الجنسية ( وهذا يحدث لحالات المس العاشق )

الأعراض أثناء الرقية
الصداع .
ثقل يد الراقي على المكان التي توضع فيه على المريض.
حدوث رعشة في بعض الأطراف.
الإحساس بتنميل يتنقل في الجسد.
تنقل الوجع من مكان إلى مكان آخر.
انتفاخ الأوداج والصدر.
في حالات المس الجزئي يحس المريض بأن التصرفات ليست له وإنما لغيره وكأن شيئا يتحكم فيه.

تنبيه 
 ليس بالضرورة اجتماع كل هذه الأعراض في المصاب أو عدم توفرها ، ولكي يتأكد المريض من سلامته من هذه الناحية لابد من أن يعرض نفسه على الرقية عند معالج متمرس ذو خبرة كبيرة حتى يتم تشخيص الحالة والوقوف على الداء وعلاجه بإذن الله تعالى...
والله أسأل أن يشفي كل مريض ومبتلى 

ارجوا دعوة صالحة

 

هل الادعية والايات لرش البيت للتحصين من الجن صحيحة




الــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

قولا واحدا فى الروحانيات  ان قراءة القرأن 
فى طبق او كوب ورشه فى اركان المنزل مفيدة جدا لطرد 
الارواح الخبيثه وتنظيف المنزل منها
هــذا لا جــدال فــيه بعــون الــله تعــالى

اما اقوال العلماء اذكر ما يلى

من كلام ابن القيم في الوابل الصيب
وقال ابو النضر هاشم بن القاسم : كنت ارى في داري .... فقيل : ياابا النضر تحول عن جوارنا . قال : فاشتد عليَّ ، فكتبت الى الكوفة الى ابن ادريس والمحاربي وابي اسامة ، فكتب اليَّ المحاربي : ان بئرا بالمدينة كان يقطع رشاؤها ، فنزل بهم ركب ، فشكوا ذلك اليهم ، فدعوا بدلو من ماء ثم تكلموا بهذا الكلام فصبوه في البئر فخرجت نار من البئر فطفئت على راس البئر . قال ابو النضر : فأخذت تورا من ماء ، ثم تكلمت فيه بهذا الكلام ، ثم تتبعت به زوايا الدار فرششته ، فصاحوا بي : احرقتنا نحن نتحول عنك .

وهو : بسم الله ، أمسينا بالله الذي ليس منه شئ ممتنع ، وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام ، وبسلطان الله المنيع نحتجب ، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الابالسة ، ومن شر شياطين الانس والجن ، ومن شر معلن او مسر ، ومن شر مايخرج بالليل ويكمن بالنهار ، ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ، ومن شر ماخلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر كل دابة انت آخذ بناصيتها ان ربي على صراط مستقيم .

أعوذ بالله بما استعاذ به موسى وعيسى وابراهيم الذي وفى ، من شر ماخلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر ما يبغي .

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم : " وَالصَّافَّاتِ صَفًّا . فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا . فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا . إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ . رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ . إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ . وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ . لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ . دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ . إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ " . (الصافات : 1-10)

فتوى الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين - رحمه الله
سئل فضيلته عن حكم استخدام رش الماء والملح في زوايا المنازل المسكونة بالجن والشياطين واعتبار ذلك من الأسباب الحسية للاحتراز من أذاهم بأذن الله تعالى ، حيث يكثر تواجدهم في الزوايا وهم يكرهون الملح ولا يستسيغونه ؟
فأجاب - حفظه الله
لا بأس بطرح الملح في الماء حتى يذوب ثم يرش به زوايا المنزل من الداخل والخارج فقد جرب ذلك فوجد مفيدا في حراسة المنازل وطرد المتمردين من الجن والسلامة من أذاهم ، فإنهم قد يتسلطون على بعض القراء والمعالجين فيجوز استعمال ما ينفع في التحرز من شرهم وأذاهم ، وكذا يشرع قراءة بعض الأذكار والأوراد والتعوذات في ماء ثم يرش به المنزل الذي يتواجد فيه الجن والشياطين فإنه يبعدهم بإذن الله تعالى والله الشافي

اتمنى دعوة صالحة

هل الادعية والايات لرش البيت للتحصين من الجن صحيحة




الــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

قولا واحدا فى الروحانيات  ان قراءة القرأن 
فى طبق او كوب ورشه فى اركان المنزل مفيدة جدا لطرد 
الارواح الخبيثه وتنظيف المنزل منها
هــذا لا جــدال فــيه بعــون الــله تعــالى

اما اقوال العلماء اذكر ما يلى

من كلام ابن القيم في الوابل الصيب
وقال ابو النضر هاشم بن القاسم : كنت ارى في داري .... فقيل : ياابا النضر تحول عن جوارنا . قال : فاشتد عليَّ ، فكتبت الى الكوفة الى ابن ادريس والمحاربي وابي اسامة ، فكتب اليَّ المحاربي : ان بئرا بالمدينة كان يقطع رشاؤها ، فنزل بهم ركب ، فشكوا ذلك اليهم ، فدعوا بدلو من ماء ثم تكلموا بهذا الكلام فصبوه في البئر فخرجت نار من البئر فطفئت على راس البئر . قال ابو النضر : فأخذت تورا من ماء ، ثم تكلمت فيه بهذا الكلام ، ثم تتبعت به زوايا الدار فرششته ، فصاحوا بي : احرقتنا نحن نتحول عنك .

وهو : بسم الله ، أمسينا بالله الذي ليس منه شئ ممتنع ، وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام ، وبسلطان الله المنيع نحتجب ، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الابالسة ، ومن شر شياطين الانس والجن ، ومن شر معلن او مسر ، ومن شر مايخرج بالليل ويكمن بالنهار ، ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ، ومن شر ماخلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر كل دابة انت آخذ بناصيتها ان ربي على صراط مستقيم .

أعوذ بالله بما استعاذ به موسى وعيسى وابراهيم الذي وفى ، من شر ماخلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر ما يبغي .

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم : " وَالصَّافَّاتِ صَفًّا . فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا . فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا . إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ . رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ . إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ . وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ . لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ . دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ . إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ " . (الصافات : 1-10)

فتوى الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين - رحمه الله
سئل فضيلته عن حكم استخدام رش الماء والملح في زوايا المنازل المسكونة بالجن والشياطين واعتبار ذلك من الأسباب الحسية للاحتراز من أذاهم بأذن الله تعالى ، حيث يكثر تواجدهم في الزوايا وهم يكرهون الملح ولا يستسيغونه ؟
فأجاب - حفظه الله
لا بأس بطرح الملح في الماء حتى يذوب ثم يرش به زوايا المنزل من الداخل والخارج فقد جرب ذلك فوجد مفيدا في حراسة المنازل وطرد المتمردين من الجن والسلامة من أذاهم ، فإنهم قد يتسلطون على بعض القراء والمعالجين فيجوز استعمال ما ينفع في التحرز من شرهم وأذاهم ، وكذا يشرع قراءة بعض الأذكار والأوراد والتعوذات في ماء ثم يرش به المنزل الذي يتواجد فيه الجن والشياطين فإنه يبعدهم بإذن الله تعالى والله الشافي

اتمنى دعوة صالحة

فائدة لآبطال السحر مجربه من اسماء البرهتيه

السلام عليكم 

فائدة مجربه من اسماء البرهتيه لآبطال السحر 

احضر جزءاً من ماء ووضع فيه ثلاث حصوات ملح واقرأ عليه مزجل بزجل 66 مرة وأعطى ذلك الماء لمسحور أو معقود ليغتسل به زال سحره وانحلت عقده بإذن الله تعالى

اتمنى دعوة صالحة

فائدة لآبطال السحر مجربه من اسماء البرهتيه

السلام عليكم 

فائدة مجربه من اسماء البرهتيه لآبطال السحر 

احضر جزءاً من ماء ووضع فيه ثلاث حصوات ملح واقرأ عليه مزجل بزجل 66 مرة وأعطى ذلك الماء لمسحور أو معقود ليغتسل به زال سحره وانحلت عقده بإذن الله تعالى

اتمنى دعوة صالحة

الخميس، أبريل 05، 2012

أقارب امرأة فيتنامية يضربونها حتي الموت لــطرد الأرواح . فهل هذا صحيح



هذا الخبر بتاريخ 5/4/2012 بموقع اخبار مصر
 http://news.egypt.com/arabic/permalink/1976212.html


هانوى - د ب أ:قالت السلطات الفيتنامية اليوم الخميس، إن أقارب امرأة قاموا بضربها حتى الموت فى شمال البلاد، لاعتقادهم أن 'روح عمها المتوفى تسيطر عليها'.وقال تونج نجوك لونج رئيس شرطة منطقة هيب هوا، إن نجوين ثى بينه (34 عاما) لقيت حتفها أمس الأول الثلاثاء فى المنطقة التي تقع بإقليم باك جيانج، بعدما استدعى أقاربها وسيطا لاستحضار روح عمها.ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية، حضرت الراحلة جلسة لاستحضار الأرواح السبت الماضي مع شقيقتها الصغرى و شقيقها، وخلال الجلسة فقدت الوعي، فحملها أقاربها للبيت .وعندما أفاقت شكت من آلام فى معدتها، وظنا منهما في وجود روح تسيطر عليه شقيقتهما، قامت اخت 'بينه' بتقييدها، ثم اخذ الاخ في ضربها لطرد الروح الشريرة من جسدها.واعتقلت شرطة الإقليم، الوسيط، لما قام بها من ممارسات خرافية نجمت عنها عواقب خطيرة، ويمكن أن تصل عقوبة هذا الاتهام إلى السجن من ثلاثة إلى عشرة أعوام، فيما لم يوجه بعد اي اتهام لشقيق بينه او شقيقتها، ومازالت الشرطة تحقق فى الحادث.ويشار إلى أن العديد من الأسر فى فيتنام تستدعى الوسطاء الروحيين للتواصل مع أحبائهم الذين

نقلت هذاالخبر لآرد على سؤال هام خاص بالعلاج الروحانى

السؤال
 هل يعتبر ضرب المريض بالمس صحيح ومفيد ام لا

الاجابة
من خبراتى وتعاملى مع العالم الاخر طيله هذا العمر اقول باختصار
اللجوء الى الضرب فى ذلك يدل على ضعف المعالج روحانيا وعدم
قدرته على التعامل مع العالم الاخر الا بهذه الوسيله . واصدقكم 
القول انها نافعه بشكل بسيط اذا كان الذى بجسد الانسان شيطانا وليس جنا
وهناك فرقا كبيرا بينهما لآن الشيطان متمردا بطبيعة الحال ولا يعرف الا القوة
الجسديه فهى تؤثر عليه ويفهم لماذا اما القوة الروحانيه فهى اشد تأثيرا ولكن
لا يعقل ولا يفهم فلذلك نضطر ان نلجأ معه لطريقه يفهمها هو على حسب عقليته
بالاضافة الى العقاب الروحانى وهو الاساس فى العلاج وانهاء الحالة المرضيه

والى لقاء قريب لاستكمال ما قد بدأته ان شاء الله
 
 

أقارب امرأة فيتنامية يضربونها حتي الموت لــطرد الأرواح . فهل هذا صحيح



هذا الخبر بتاريخ 5/4/2012 بموقع اخبار مصر
 http://news.egypt.com/arabic/permalink/1976212.html


هانوى - د ب أ:قالت السلطات الفيتنامية اليوم الخميس، إن أقارب امرأة قاموا بضربها حتى الموت فى شمال البلاد، لاعتقادهم أن 'روح عمها المتوفى تسيطر عليها'.وقال تونج نجوك لونج رئيس شرطة منطقة هيب هوا، إن نجوين ثى بينه (34 عاما) لقيت حتفها أمس الأول الثلاثاء فى المنطقة التي تقع بإقليم باك جيانج، بعدما استدعى أقاربها وسيطا لاستحضار روح عمها.ووفقا لما ذكرته وسائل الإعلام المحلية، حضرت الراحلة جلسة لاستحضار الأرواح السبت الماضي مع شقيقتها الصغرى و شقيقها، وخلال الجلسة فقدت الوعي، فحملها أقاربها للبيت .وعندما أفاقت شكت من آلام فى معدتها، وظنا منهما في وجود روح تسيطر عليه شقيقتهما، قامت اخت 'بينه' بتقييدها، ثم اخذ الاخ في ضربها لطرد الروح الشريرة من جسدها.واعتقلت شرطة الإقليم، الوسيط، لما قام بها من ممارسات خرافية نجمت عنها عواقب خطيرة، ويمكن أن تصل عقوبة هذا الاتهام إلى السجن من ثلاثة إلى عشرة أعوام، فيما لم يوجه بعد اي اتهام لشقيق بينه او شقيقتها، ومازالت الشرطة تحقق فى الحادث.ويشار إلى أن العديد من الأسر فى فيتنام تستدعى الوسطاء الروحيين للتواصل مع أحبائهم الذين

نقلت هذاالخبر لآرد على سؤال هام خاص بالعلاج الروحانى

السؤال
 هل يعتبر ضرب المريض بالمس صحيح ومفيد ام لا

الاجابة
من خبراتى وتعاملى مع العالم الاخر طيله هذا العمر اقول باختصار
اللجوء الى الضرب فى ذلك يدل على ضعف المعالج روحانيا وعدم
قدرته على التعامل مع العالم الاخر الا بهذه الوسيله . واصدقكم 
القول انها نافعه بشكل بسيط اذا كان الذى بجسد الانسان شيطانا وليس جنا
وهناك فرقا كبيرا بينهما لآن الشيطان متمردا بطبيعة الحال ولا يعرف الا القوة
الجسديه فهى تؤثر عليه ويفهم لماذا اما القوة الروحانيه فهى اشد تأثيرا ولكن
لا يعقل ولا يفهم فلذلك نضطر ان نلجأ معه لطريقه يفهمها هو على حسب عقليته
بالاضافة الى العقاب الروحانى وهو الاساس فى العلاج وانهاء الحالة المرضيه

والى لقاء قريب لاستكمال ما قد بدأته ان شاء الله
 
 

الأحد، مارس 25، 2012

حديث قدسى فيه خلاصة الخلاصة

حديث قدسى
"يابن آدم : لا تخف من ذى سلطان مادام سلطاني وملكي لا يزول
يابن آدم : لا تخف من فوات الرزق مادامت خزائني مملوءة لا تنفذ
يابن آدم : خلقتُ الأشياء كلها من أجلك وخلقتُك من أجلي
فسِر في طاعتي يُطِعك كل شئ
يا بن آدم: لي عليك فريضة ولك علي رزق، فإن خالفتني في فريضتي
لم أخالفك في رزقك
يا بن آدم: إن رضيتَ بما قسمته لك أرحتُ قلبكَ
و إن لم ترضي بم قسمته لك فوعزتي وجلالي لأسلّطنّ عليك الدنيا 
تركض فيها كركض الوحوش في البرية ولا ينالُك منها إلا ما قسمتُه لك
وكنت عندي مذموماً......."

حديث قدسى فيه خلاصة الخلاصة

حديث قدسى
"يابن آدم : لا تخف من ذى سلطان مادام سلطاني وملكي لا يزول
يابن آدم : لا تخف من فوات الرزق مادامت خزائني مملوءة لا تنفذ
يابن آدم : خلقتُ الأشياء كلها من أجلك وخلقتُك من أجلي
فسِر في طاعتي يُطِعك كل شئ
يا بن آدم: لي عليك فريضة ولك علي رزق، فإن خالفتني في فريضتي
لم أخالفك في رزقك
يا بن آدم: إن رضيتَ بما قسمته لك أرحتُ قلبكَ
و إن لم ترضي بم قسمته لك فوعزتي وجلالي لأسلّطنّ عليك الدنيا 
تركض فيها كركض الوحوش في البرية ولا ينالُك منها إلا ما قسمتُه لك
وكنت عندي مذموماً......."

الأحد، فبراير 12، 2012

ســؤال هــام مــن زائــر للــمــدونــه والــرد عــلــيــه

جاءنى من زائرا كريما لم يذكر اسمه هذا السؤال الهام ويسعدنى ان اقوم بالرد على استفساره

نص السؤال
الله يباركلك ويزيدك من علمو كمان وكمان يارب .. بس عندي سؤال .. مش كل العزائم كفر او حرام لكن بها تتحكم بالجان .. دة مش خطر علي من
يقول هذه العزائم بمعني ان الجان دة ممكن يضر بة ؟؟؟    انتهى السؤال

اهلا بك اخى الكريم بمدونتك وبسؤالك الهام الجيد
 

نص الاجابه
التعامل مع عالم الجن ينقسم الى 3 اقسام 

القسم الاول : الكفر بالله والعياذ بالله كالسحره الذين يقومون بأعمال الكفر حتى يرضى عنهم الشيطان فهؤلاء هم عبدة الجان والشياطين وليس له عندهم اية قوه او اهميه فهو مسخر لخدمتهم وليس له سلطان عليهم فهو خارج من رحمه وحفظ الله تعالى وداخل فى تسلطهم ورحمتهم

القسم الثانى : من يتلى العزائم التى ليس بكفر ولكن خدمه امام خدمه بمعنى ان لكم قسم او عزيمه  شروط واحكام كوقت معين يكون للتلاوه وايضا كبخور معين وايضا ان يكون بمعزل عن الناس وعدد تلاوه معينه وهكذا . فمن التزم مع الجان التزمت الجان معه وان خالف بالتأكيد سوف سيقومون بالضرر له لمخالفته شروطهم ولا ننسى نوع الطلب فمن الجان ما هو مؤمن ومنهم الكافر فلا يصح ان تطلب من خادم لسورة الفاتحه مثلا ان يقوم بأذى احد من البشر وهكذا فلكل خادم لقسم او سورة او اسم من اسماء الله عملا او قسما اخر موكلا به

القسم الثالث : الروحانى ذو القوه والعلم والعمل فلا يستطيع اية جان او شيطان او مارد ان يتخلف عن تلبية طلبه ومن الممكن التجاوز عن غالبية الشروط طبعا على حسب درجات وقوة الروحانى . فهو يقوم بالامر وعلى الكل التنفيذ لانه قوته تـنبع من هبه الله له وسلطانه عليهم وقد كان الامام احمد بن حنبل رضى الله عنه من النوع الثالث فقد كان يرسل للجان والمرده المؤذيه الامام ابن معين ويقول له الامام احمد يأمرك بالخروج من الجسد والا ضربتك بنعله هذا فما كان من المارد الا ان يقول سمعا وطاعة للامام احمد ويخرج من الجسد وهو يقول الامام احمد اطاع الله فأمرنا بطاعته قهرا وطبعا الروحانيه قد تكلمت عنها قبل ذلك وسوف اتابع السلسله ان شاء الله

اتمنى ان اكون قد افدتك واى سؤال لك ولغيرك انا على استعداد فليس لدى شئ اخفيه او امتنع عن اجابيته

وايضا عذرا لتكاسلى عن استكمال السلسله نظرا لانشغالى ولكن سوف اقوم بذلك ولن اتوقف ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ســؤال هــام مــن زائــر للــمــدونــه والــرد عــلــيــه

جاءنى من زائرا كريما لم يذكر اسمه هذا السؤال الهام ويسعدنى ان اقوم بالرد على استفساره

نص السؤال
الله يباركلك ويزيدك من علمو كمان وكمان يارب .. بس عندي سؤال .. مش كل العزائم كفر او حرام لكن بها تتحكم بالجان .. دة مش خطر علي من
يقول هذه العزائم بمعني ان الجان دة ممكن يضر بة ؟؟؟    انتهى السؤال

اهلا بك اخى الكريم بمدونتك وبسؤالك الهام الجيد
 

نص الاجابه
التعامل مع عالم الجن ينقسم الى 3 اقسام 

القسم الاول : الكفر بالله والعياذ بالله كالسحره الذين يقومون بأعمال الكفر حتى يرضى عنهم الشيطان فهؤلاء هم عبدة الجان والشياطين وليس له عندهم اية قوه او اهميه فهو مسخر لخدمتهم وليس له سلطان عليهم فهو خارج من رحمه وحفظ الله تعالى وداخل فى تسلطهم ورحمتهم

القسم الثانى : من يتلى العزائم التى ليس بكفر ولكن خدمه امام خدمه بمعنى ان لكم قسم او عزيمه  شروط واحكام كوقت معين يكون للتلاوه وايضا كبخور معين وايضا ان يكون بمعزل عن الناس وعدد تلاوه معينه وهكذا . فمن التزم مع الجان التزمت الجان معه وان خالف بالتأكيد سوف سيقومون بالضرر له لمخالفته شروطهم ولا ننسى نوع الطلب فمن الجان ما هو مؤمن ومنهم الكافر فلا يصح ان تطلب من خادم لسورة الفاتحه مثلا ان يقوم بأذى احد من البشر وهكذا فلكل خادم لقسم او سورة او اسم من اسماء الله عملا او قسما اخر موكلا به

القسم الثالث : الروحانى ذو القوه والعلم والعمل فلا يستطيع اية جان او شيطان او مارد ان يتخلف عن تلبية طلبه ومن الممكن التجاوز عن غالبية الشروط طبعا على حسب درجات وقوة الروحانى . فهو يقوم بالامر وعلى الكل التنفيذ لانه قوته تـنبع من هبه الله له وسلطانه عليهم وقد كان الامام احمد بن حنبل رضى الله عنه من النوع الثالث فقد كان يرسل للجان والمرده المؤذيه الامام ابن معين ويقول له الامام احمد يأمرك بالخروج من الجسد والا ضربتك بنعله هذا فما كان من المارد الا ان يقول سمعا وطاعة للامام احمد ويخرج من الجسد وهو يقول الامام احمد اطاع الله فأمرنا بطاعته قهرا وطبعا الروحانيه قد تكلمت عنها قبل ذلك وسوف اتابع السلسله ان شاء الله

اتمنى ان اكون قد افدتك واى سؤال لك ولغيرك انا على استعداد فليس لدى شئ اخفيه او امتنع عن اجابيته

وايضا عذرا لتكاسلى عن استكمال السلسله نظرا لانشغالى ولكن سوف اقوم بذلك ولن اتوقف ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الثلاثاء، يناير 17، 2012

رد واجب على الكاذبه التى تسمى الشيخة ماجده


عذرا ولكن لم استطيع ان اتمالك نفسى واسكت
رغم ان كلام ما تدعى الشيخة ماجده يثير السخريه ولكن ما دعانى للرد هو جهلها حتى فى ابسط الاشياء
تقول كما بالفيديو صوت وصورة ما نصه :  يقول الله عز وجل بسم الله الرحمن  الرحيم من عادى لى وليا فقد اذنته بالحرب
الا تعلم هذه الجاهله ان هذا الكلام ليس بقرأن ولكن حديث قدسى ؟ قمة الجهل
وهل تعلم ان الرؤيا ايضا ممكن ان تحدث للكافرين وتتحقق وليس المؤمنين فقط
كما حدث مع الملك عندما رأى السبع بقرات وكان كافرا وايضا صاحبى سيدنا يوسف فى السجن
وكيف عرفت انها ومن تذكر اسمهم من الاشراف بعد مرور اكثر من 1400 عام
اعرف ان الانسان يكون غبيا فقط او جاهلا فقط اما الاثنان فالموضوع صعب


رد واجب على الكاذبه التى تسمى الشيخة ماجده


عذرا ولكن لم استطيع ان اتمالك نفسى واسكت
رغم ان كلام ما تدعى الشيخة ماجده يثير السخريه ولكن ما دعانى للرد هو جهلها حتى فى ابسط الاشياء
تقول كما بالفيديو صوت وصورة ما نصه :  يقول الله عز وجل بسم الله الرحمن  الرحيم من عادى لى وليا فقد اذنته بالحرب
الا تعلم هذه الجاهله ان هذا الكلام ليس بقرأن ولكن حديث قدسى ؟ قمة الجهل
وهل تعلم ان الرؤيا ايضا ممكن ان تحدث للكافرين وتتحقق وليس المؤمنين فقط
كما حدث مع الملك عندما رأى السبع بقرات وكان كافرا وايضا صاحبى سيدنا يوسف فى السجن
وكيف عرفت انها ومن تذكر اسمهم من الاشراف بعد مرور اكثر من 1400 عام
اعرف ان الانسان يكون غبيا فقط او جاهلا فقط اما الاثنان فالموضوع صعب