البـحـث فـى ا لـويـب وا لـمـد ونـه

السبت، يونيو 09، 2012

كيف تعرف انك ممسوس من الجن او الشيطان بهذه العلامات

السلام عليكم

موضوع هام جدا وهو كيف تعرف ان الانسان به مس من الجن او الشيطان بهذه العلامات 

لا يخفى على الجميع على أن لكل مرض أعراض وعلامات يعرف من خلالها نوع المرض ، فكذلك الصرع من الجن هو الآخر له أمارات وأعراض من خلالها يمكن للإنسان بصفة عامة أن يشخص مرضه وللمعالج بصفة خاصة أن يعرف نوعية إصابة الحالات التي يشرف ويسهر على علاجها ، وهذه الأعراض تنقسم إلى أربعة أقسام : في اليقظة ، وما بين اليقظة والمنام ، وفي المنام ، وأثناء الاستماع إلى الرقية..
فهاكم الأعراض التي من خلالها يعرف المريض أن نوعية الإصابة من جراء مس شياطين الجن :

الأعراض التي في اليقظة
صداع دائــم .
تنميل في بعض الأطراف.
الشرود الذهني والفكري.
الكسل والخمول .
آلام متنقلة في الجسم دون أي تحديد طبي.
الإيحاءات الكفرية والشركية وذلك على حسب نوعية ديانة الجني المتلبس بالجسد.
الإحساس بالميل للاطلاع على ديانة معينة وهذا يترتب على نوعية دين الجني.
الصدود عن ذكر الله وإقام الصلاة وتلاوة كتاب الله.
الصرع والتخبط ( مع التنبيه على أنه ليس كل الحالات يحدث لها هذا الأمر ).
الأكل بطريقة ملفتة للنظر .
عدم القدرة على النوم إلا بعد تقلب كثير .
سماع أصوات لأشخاص معروفة لدى المصاب

الأعراض ما بين اليقظة والمنام 
 وفي هذه الحالة يكون المريض غائبا عن الوعي بين اليقظة والمنام ، أي أنه ليس بنائم بشكل صحيح وليس بيقظ 
وهذه هي الأعراض التي تطرأ عليه في هذه الأثناء
رؤية أشباح وصور بشكل مرعب.
رؤية أشخاص بطول مفرط أو قصر مفرط.
يرى المريض وكأنه يسقط .
الفزع .
الصراخ والاستغاثة

الأعراض في المنـام
الأحلام والكوابيس المرعبة والمخيفة.
رؤية أماكن موحشة كالمقابر والمزابل وغيرها من الأماكن القدرة.
المشي أثناء النوم ( وهذا ليس عند كل الحالات ).
القرض على الأنياب .
رؤية أشخاص بأشكال مخيفة ومرعبة.
الكلام والضحك.
الاعتداءات الجنسية ( وهذا يحدث لحالات المس العاشق )

الأعراض أثناء الرقية
الصداع .
ثقل يد الراقي على المكان التي توضع فيه على المريض.
حدوث رعشة في بعض الأطراف.
الإحساس بتنميل يتنقل في الجسد.
تنقل الوجع من مكان إلى مكان آخر.
انتفاخ الأوداج والصدر.
في حالات المس الجزئي يحس المريض بأن التصرفات ليست له وإنما لغيره وكأن شيئا يتحكم فيه.

تنبيه 
 ليس بالضرورة اجتماع كل هذه الأعراض في المصاب أو عدم توفرها ، ولكي يتأكد المريض من سلامته من هذه الناحية لابد من أن يعرض نفسه على الرقية عند معالج متمرس ذو خبرة كبيرة حتى يتم تشخيص الحالة والوقوف على الداء وعلاجه بإذن الله تعالى...
والله أسأل أن يشفي كل مريض ومبتلى 

ارجوا دعوة صالحة

 

كيف تعرف انك ممسوس من الجن او الشيطان بهذه العلامات

السلام عليكم

موضوع هام جدا وهو كيف تعرف ان الانسان به مس من الجن او الشيطان بهذه العلامات 

لا يخفى على الجميع على أن لكل مرض أعراض وعلامات يعرف من خلالها نوع المرض ، فكذلك الصرع من الجن هو الآخر له أمارات وأعراض من خلالها يمكن للإنسان بصفة عامة أن يشخص مرضه وللمعالج بصفة خاصة أن يعرف نوعية إصابة الحالات التي يشرف ويسهر على علاجها ، وهذه الأعراض تنقسم إلى أربعة أقسام : في اليقظة ، وما بين اليقظة والمنام ، وفي المنام ، وأثناء الاستماع إلى الرقية..
فهاكم الأعراض التي من خلالها يعرف المريض أن نوعية الإصابة من جراء مس شياطين الجن :

الأعراض التي في اليقظة
صداع دائــم .
تنميل في بعض الأطراف.
الشرود الذهني والفكري.
الكسل والخمول .
آلام متنقلة في الجسم دون أي تحديد طبي.
الإيحاءات الكفرية والشركية وذلك على حسب نوعية ديانة الجني المتلبس بالجسد.
الإحساس بالميل للاطلاع على ديانة معينة وهذا يترتب على نوعية دين الجني.
الصدود عن ذكر الله وإقام الصلاة وتلاوة كتاب الله.
الصرع والتخبط ( مع التنبيه على أنه ليس كل الحالات يحدث لها هذا الأمر ).
الأكل بطريقة ملفتة للنظر .
عدم القدرة على النوم إلا بعد تقلب كثير .
سماع أصوات لأشخاص معروفة لدى المصاب

الأعراض ما بين اليقظة والمنام 
 وفي هذه الحالة يكون المريض غائبا عن الوعي بين اليقظة والمنام ، أي أنه ليس بنائم بشكل صحيح وليس بيقظ 
وهذه هي الأعراض التي تطرأ عليه في هذه الأثناء
رؤية أشباح وصور بشكل مرعب.
رؤية أشخاص بطول مفرط أو قصر مفرط.
يرى المريض وكأنه يسقط .
الفزع .
الصراخ والاستغاثة

الأعراض في المنـام
الأحلام والكوابيس المرعبة والمخيفة.
رؤية أماكن موحشة كالمقابر والمزابل وغيرها من الأماكن القدرة.
المشي أثناء النوم ( وهذا ليس عند كل الحالات ).
القرض على الأنياب .
رؤية أشخاص بأشكال مخيفة ومرعبة.
الكلام والضحك.
الاعتداءات الجنسية ( وهذا يحدث لحالات المس العاشق )

الأعراض أثناء الرقية
الصداع .
ثقل يد الراقي على المكان التي توضع فيه على المريض.
حدوث رعشة في بعض الأطراف.
الإحساس بتنميل يتنقل في الجسد.
تنقل الوجع من مكان إلى مكان آخر.
انتفاخ الأوداج والصدر.
في حالات المس الجزئي يحس المريض بأن التصرفات ليست له وإنما لغيره وكأن شيئا يتحكم فيه.

تنبيه 
 ليس بالضرورة اجتماع كل هذه الأعراض في المصاب أو عدم توفرها ، ولكي يتأكد المريض من سلامته من هذه الناحية لابد من أن يعرض نفسه على الرقية عند معالج متمرس ذو خبرة كبيرة حتى يتم تشخيص الحالة والوقوف على الداء وعلاجه بإذن الله تعالى...
والله أسأل أن يشفي كل مريض ومبتلى 

ارجوا دعوة صالحة

 

هل الادعية والايات لرش البيت للتحصين من الجن صحيحة




الــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

قولا واحدا فى الروحانيات  ان قراءة القرأن 
فى طبق او كوب ورشه فى اركان المنزل مفيدة جدا لطرد 
الارواح الخبيثه وتنظيف المنزل منها
هــذا لا جــدال فــيه بعــون الــله تعــالى

اما اقوال العلماء اذكر ما يلى

من كلام ابن القيم في الوابل الصيب
وقال ابو النضر هاشم بن القاسم : كنت ارى في داري .... فقيل : ياابا النضر تحول عن جوارنا . قال : فاشتد عليَّ ، فكتبت الى الكوفة الى ابن ادريس والمحاربي وابي اسامة ، فكتب اليَّ المحاربي : ان بئرا بالمدينة كان يقطع رشاؤها ، فنزل بهم ركب ، فشكوا ذلك اليهم ، فدعوا بدلو من ماء ثم تكلموا بهذا الكلام فصبوه في البئر فخرجت نار من البئر فطفئت على راس البئر . قال ابو النضر : فأخذت تورا من ماء ، ثم تكلمت فيه بهذا الكلام ، ثم تتبعت به زوايا الدار فرششته ، فصاحوا بي : احرقتنا نحن نتحول عنك .

وهو : بسم الله ، أمسينا بالله الذي ليس منه شئ ممتنع ، وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام ، وبسلطان الله المنيع نحتجب ، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الابالسة ، ومن شر شياطين الانس والجن ، ومن شر معلن او مسر ، ومن شر مايخرج بالليل ويكمن بالنهار ، ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ، ومن شر ماخلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر كل دابة انت آخذ بناصيتها ان ربي على صراط مستقيم .

أعوذ بالله بما استعاذ به موسى وعيسى وابراهيم الذي وفى ، من شر ماخلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر ما يبغي .

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم : " وَالصَّافَّاتِ صَفًّا . فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا . فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا . إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ . رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ . إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ . وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ . لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ . دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ . إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ " . (الصافات : 1-10)

فتوى الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين - رحمه الله
سئل فضيلته عن حكم استخدام رش الماء والملح في زوايا المنازل المسكونة بالجن والشياطين واعتبار ذلك من الأسباب الحسية للاحتراز من أذاهم بأذن الله تعالى ، حيث يكثر تواجدهم في الزوايا وهم يكرهون الملح ولا يستسيغونه ؟
فأجاب - حفظه الله
لا بأس بطرح الملح في الماء حتى يذوب ثم يرش به زوايا المنزل من الداخل والخارج فقد جرب ذلك فوجد مفيدا في حراسة المنازل وطرد المتمردين من الجن والسلامة من أذاهم ، فإنهم قد يتسلطون على بعض القراء والمعالجين فيجوز استعمال ما ينفع في التحرز من شرهم وأذاهم ، وكذا يشرع قراءة بعض الأذكار والأوراد والتعوذات في ماء ثم يرش به المنزل الذي يتواجد فيه الجن والشياطين فإنه يبعدهم بإذن الله تعالى والله الشافي

اتمنى دعوة صالحة

هل الادعية والايات لرش البيت للتحصين من الجن صحيحة




الــســلام عــــليــكم ورحــــمة الــلــه وبــركــاتــه

قولا واحدا فى الروحانيات  ان قراءة القرأن 
فى طبق او كوب ورشه فى اركان المنزل مفيدة جدا لطرد 
الارواح الخبيثه وتنظيف المنزل منها
هــذا لا جــدال فــيه بعــون الــله تعــالى

اما اقوال العلماء اذكر ما يلى

من كلام ابن القيم في الوابل الصيب
وقال ابو النضر هاشم بن القاسم : كنت ارى في داري .... فقيل : ياابا النضر تحول عن جوارنا . قال : فاشتد عليَّ ، فكتبت الى الكوفة الى ابن ادريس والمحاربي وابي اسامة ، فكتب اليَّ المحاربي : ان بئرا بالمدينة كان يقطع رشاؤها ، فنزل بهم ركب ، فشكوا ذلك اليهم ، فدعوا بدلو من ماء ثم تكلموا بهذا الكلام فصبوه في البئر فخرجت نار من البئر فطفئت على راس البئر . قال ابو النضر : فأخذت تورا من ماء ، ثم تكلمت فيه بهذا الكلام ، ثم تتبعت به زوايا الدار فرششته ، فصاحوا بي : احرقتنا نحن نتحول عنك .

وهو : بسم الله ، أمسينا بالله الذي ليس منه شئ ممتنع ، وبعزة الله التي لا ترام ولا تضام ، وبسلطان الله المنيع نحتجب ، وبأسمائه الحسنى كلها عائذ من الابالسة ، ومن شر شياطين الانس والجن ، ومن شر معلن او مسر ، ومن شر مايخرج بالليل ويكمن بالنهار ، ويكمن بالليل ويخرج بالنهار ، ومن شر ماخلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر كل دابة انت آخذ بناصيتها ان ربي على صراط مستقيم .

أعوذ بالله بما استعاذ به موسى وعيسى وابراهيم الذي وفى ، من شر ماخلق وذرأ وبرأ ، ومن شر إبليس وجنوده ، ومن شر ما يبغي .

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم : " وَالصَّافَّاتِ صَفًّا . فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا . فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا . إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ . رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ . إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ . وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ . لَا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ . دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ . إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ " . (الصافات : 1-10)

فتوى الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين - رحمه الله
سئل فضيلته عن حكم استخدام رش الماء والملح في زوايا المنازل المسكونة بالجن والشياطين واعتبار ذلك من الأسباب الحسية للاحتراز من أذاهم بأذن الله تعالى ، حيث يكثر تواجدهم في الزوايا وهم يكرهون الملح ولا يستسيغونه ؟
فأجاب - حفظه الله
لا بأس بطرح الملح في الماء حتى يذوب ثم يرش به زوايا المنزل من الداخل والخارج فقد جرب ذلك فوجد مفيدا في حراسة المنازل وطرد المتمردين من الجن والسلامة من أذاهم ، فإنهم قد يتسلطون على بعض القراء والمعالجين فيجوز استعمال ما ينفع في التحرز من شرهم وأذاهم ، وكذا يشرع قراءة بعض الأذكار والأوراد والتعوذات في ماء ثم يرش به المنزل الذي يتواجد فيه الجن والشياطين فإنه يبعدهم بإذن الله تعالى والله الشافي

اتمنى دعوة صالحة

فائدة لآبطال السحر مجربه من اسماء البرهتيه

السلام عليكم 

فائدة مجربه من اسماء البرهتيه لآبطال السحر 

احضر جزءاً من ماء ووضع فيه ثلاث حصوات ملح واقرأ عليه مزجل بزجل 66 مرة وأعطى ذلك الماء لمسحور أو معقود ليغتسل به زال سحره وانحلت عقده بإذن الله تعالى

اتمنى دعوة صالحة

فائدة لآبطال السحر مجربه من اسماء البرهتيه

السلام عليكم 

فائدة مجربه من اسماء البرهتيه لآبطال السحر 

احضر جزءاً من ماء ووضع فيه ثلاث حصوات ملح واقرأ عليه مزجل بزجل 66 مرة وأعطى ذلك الماء لمسحور أو معقود ليغتسل به زال سحره وانحلت عقده بإذن الله تعالى

اتمنى دعوة صالحة